المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط 3 متهمين في خطف عامل لنصبه عليهم بـ عين شمس

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 01:15 م
محمد أبوالنجا
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، فى القبض على 3 متهمين خطفوا عامل بشركة خاصة بسبب خلافات مالية بينهم، وحرر عن ذلك محضر لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

بدأت الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من عليا شعبان عيد حسن 36عامًا، ربة منزل أفادت فيه، اختطاف شقيقها "مصطفى.ي" 25 عامًا، عامل، بشركة خاصة، واتهمت "أحمد.ع" 28 عامًا، موظف بانه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين لوجود خلافات مالية بينهم.

عقب تقنين الإجراءات والتحريات، تبين أن وراء الواقعة المشكو فى حقه "أحمد.ع" وكلًا من "أحمد.ص" 29 عامًا، محاسب، و"محمد.ع" 34عامًا، بكالوريوس تجارة، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم سيارة ملاكى.

وبسؤال المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه لقيامه بالاستيلاء منه على مبلغ مالى 85 ألف جنيه وكذا مبلغ 50 ألف جنية من المتهم الثانى عقب إيهامهم بقدرته على حجز وحدات سكنية لهما عن طريق بنك الإسكان والتعمير، إلا أن المجنى عليه لم يقم بتنفيذ الاتفاق أو رد المبلغ فخططا لخطفه لإجباره على رد المبالغ المالية المسلمة له وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثالث لمساعدتهم على تنفيذ مخططهم.

وأكدت المتهمون فى اعترافاتهم أنهم استدرجوا المجنى عليه بدعوى إنهاء تلك الخلافات واصطحابه داخل السيارة المضبوطة وتوجهوا لشقة سكنية مملوكة للمتهم الأول وقاموا باحتجازه والتعدى عليه بالضرب، وعقب علمهم بافتضاح أمرهم اصطحبوا المجنى عليه داخل السيارة المشار إليها حيث تم ضبطهم، وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول، وبسؤال المجنى عليه أيد ما سبق واتهمهم بـ خطفه واحتجازه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads