المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحقيقات انتحار فتاة المترو: تمر بأزمة نفسية نتيجة وفاة والدتها

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 03:27 م
محمد أبوالنجا
طباعة
أكدت تحقيقات نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد الطنبارى وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، بشأن واقعة انتحار فتاة عشرينية، أسفل عجلات قطار محطة "مارى جرجس" عن تفاصيل مثيرة، وتبين أن الفتاة المنتحرة تدعى "أميرة ي"، 20 عامًا، ومقيمة بشارع جامع عمرو بن العاص، مصر القديمة.

وتبين من خلال التحريات، بأنها تمر بأزمة نفسية حادة، بسبب ضغوط الحياة، ومشاكل أسرية متفاقمة مع أشقائها، أقدمت بسببها على التخلص من حياتها.

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة المنتحرة مرت بحالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة، بسبب قيام أشقائها بالتعدى عليها بالضرب وتوبيخها، فضلًا عن تأثرها بوفاة والدتها، عقب تعرضها لحادث سير منذ 7 سنوات، ومنذ ذلك الحين وهى فى مشاكل يومية مع أشقائها، وتزايدت الهموم بسبب ضيق الحال، لعدم قدرة والدها على تحمل كافة المتطلبات نتيجة عمله باليومية.

وأضافت التحقيقات، أنه فى يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بينها وأشقائها، وأخبرتهم بإقدامها على الانتحار، ولكنهم أخذوا كلامها على محمل المزاح، ولكنها خرجت بالفعل، وتوجهت إلى محطة مترو الأنفاق، وقامت بإلقاء نفسها أسفله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads