المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم موجز أخبار منتصف اليوم

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 04:01 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر صباح اليوم الثلاثاء 3 يوليو وحتى الساعة الرابعة ظهرًا.

رفع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان التى انعقدت اليوم الثلاثاء، معلنًا أنه سيتم انعقاد الجلسة القادمة يوم الأحد الموافق 15 يوليو الجارى.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تستهدف في برنامجها الخاص بالعام 182019 – 212022 تحت عنوان "مصر تنطلق" تنمية حركة الملاحة فى قناة السويس.

وصل سامح شكري، وزير الخارجية، منذ قليل، إلى برلين في مستهل جولة أوروبية تشمل كلا من ألمانيا والنمسا، والتي تستهدف متابعة تطورات العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا والنمسا.

صرح الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، عن القوانين والمشروعات التي جاءت من قبل الحكومة لتنمية وتدعيم الشباب والاقتصاد المصري.، كما أحال قرار رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسيي رقم 399 لسنة 2018، وبالموافقة على قرار القروض التي وضعتها الدولة للشباب للبدء في المشاريع الصغيرة للقضاء على البطالة، ورفع شأن مصر اقتصاديًا.

ناقش المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة واللواء محمد الكيلاني رئيس جهاز تعمير القاهرة، المقترح المقدم من الجهاز لتطوير طريق الاوتوستراد بالمنطقة الواقعة ما بين كوبري 6 أكتوبر، وصولًا إلى كوبري الملك خالد بطول 3750 متر، وتحويله إلى طريق حر من خلال عزل الحركة المرورية به، وإضافة كباري جديدة لمنع التقاطعات مع تزويد الطريق بطريق خدمة من الجانبين وإزالة أي معوقات تواجه إقامة الطريق الحر.

أدى كبار قيادات الأزهر وعائلة الشيخ محمود عاشور، وكيل الأزهر الأسبق، وعضو مجمع البحوث الإسلامية، ومهندس التقريب بين السنة والشيعة والأبرز فى هذا الصدد، وأبرز وكلاء الأزهر فى العقود الأخيرة، صلاة الجنازة على جثمانه في جامع الأزهر، بحضور الدكتور محمود شومان وكيل الأزهر الحالي.

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن التميز فى القطاع الحكومى والإصلاح الإدارى فى جمهورية مصر العربية يقوم على ٥ محاور مهمة، تتمثل في الكفاءة والتميز والتدريب والجودة، ويجب تنفيذها على خطة مصر، مشيرة إلى أن بناء الإنسان المصري يقوم على خطة محكمة بهدف تنمية الكوادر المهنية والمعرفية والمنح الدراسية وإنشاء الأكاديمية الوطنية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وجه سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقيادة السياسية المصرية والأجهزة المعنية بالدولة، لجهودهم في تخفيف الأعباء على أبناء الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة.

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة التي عقدت اليوم الثلاثاء، على مشروع قانون تنفيذ الشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم "برنامج دعم المدارس المصرية اليابانية".

انطلق اليوم الثلاثاء، الحفل الختامي لمسابقة تحدي القراءة العربي الموسم الثالث 2017-2018، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، بحضور الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads