المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جك رولينج تعطي "ترامب" دروسًا في الكتابة

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 04:44 م
عبدالرحمن منير
طباعة
قصفت مؤلفة هاري بوتر جك رولينج في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جبهة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب حيث أعطته دروسا في الكتابة.

ووجهت الكاتبة انتقادًا لاذعا لترامب بعد تفاخره في تغريدة على حسابه الرسمي بقدرته على الكتابة، موضحة أن تغريدة ترامب احتوت على كلمة pour وهي كلمة فرنسية وليست إنجليزية.

وأثارت التغريدة، التي نشرتها رولينج فيما يتعلق بتغريدة ترامب سخرية شديدة وتفاعل قوي من متابعيها، حيث تعرض الأخير لكثير من الانتقادات.

وقال "ترامب" في تغريدتين أمس السبت: "كانت تغطية نيويورك تايمز وواشنطن بوست عني كاذبة تمامًا وغاضبة، حتى أن التايمز اعتذرت بالفعل لمشتركيها وقرائها الذين يتقلص عددهم، لقد أساءوا فهمي منذ البداية ولم يغيروا النهج حتى الآن، ولن يفعلوا أبدًا، مخادعين".

ووقع "ترامب" في خطأين، الأول في كلمة the coverage، والتي تعني بالعربية التغطية، وكتبها thr coverage، والثاني has been false، حيث كتب gas بدلًا من has، وهو ما تسبب في سخرية واسعة منه.

وقال أحد مستخدمي تويتر: "لماذا لا يستخدم أحد في البيت الأبيض التصحيح الإملائي، فيما سخر آخر من كلمة Gas، وقال لترامب "أنت ملىء بالغاز".

وقال مستخدم آخر: "على الأقل، ميلانيا ليست أسوأ متحدث بالإنجليزية في البيت الأبيض"، وسخر رابع من أخطاء "ترامب" المتكررة وقال "تغريداته أشبه بخزانة أدوات الطعام، لا أستطيع أن ألتقط أي شيء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads