المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو ليس الأول.. 3 أساطير أهانتهم إدارة الريال وخرجوا من الباب الخلفي

الجمعة 06/يوليو/2018 - 03:50 ص
حسن محمد
طباعة

اقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد ونجمه الأول من الرحيل لنادي يوفنتوس الإيطالي، بعد مسيرة ناجحة كأفضل لاعب في تاريخ النادي، الذي صال وجال وحطم كل الأرقام في 9 أعوام.

 

رحيل كريستيانو رونالدو لن يكون برغبته في المقام الأول مثلما يردد البعض حاليا، ولكن الأزمات التي دخل فيها أفضل لاعب في العالم وأسطورة الملكي مع بيريز جعلته يتخذ قرارا بالرحيل عن الفريق، بعدما شعر بأنه لايوجد رغبة للمسئولين ببقائه واستمراره مع الفريق، ليتجه صوب "السيدة العجوز" لبداية تحدي جديد.

 

وسلطت صحيفة "الماركا" في عددها الصادر بالأمس الضوء على رحيل رونالدو، مشيرة إلى أن بيريز رفض تحسين عقد النجم البرتغالي عندما طلب منه ذلك في يناير الماضي، بالإضافة لموافقة مسئولي الميرينجي على رحيله مقابل 100 مليون يورو فقط وهو ما جعل اللاعب ينهي النقاش ويحسم موقفه بالرحيل عن الفريق بسبب شعوره بإهانة لتاريخه مع الفريق.

 

إهانة رونالدو الهداف التاريخي للنادي في جميع البطولات ب451 هدفا ليس غريبا عن إدارة الريال في القرن الجديد، فقد سبق وتكرر السيناريو بطرق مختلفة مع 3 أساطير:

راؤول:

أُجبر راؤول جونزاليس نجم وقائد الريال على الرحيل من النادي، على الرغم من تمسك البرتغالي جوزيه مورينيو آنذاك به ولكن رغبة بيريز أطاحت به خارج النادي لينضم لشالكه.
راؤول جونزاليس
راؤول جونزاليس
كاسياس:

لم يفلت القديس من مسلسل إهانة نجوم الفريق، فاللاعب تمت إهانته بعمل مؤتمر صحفي لا يليق بقيمة الحارس الذي كان فردًا من أفراد الفريق لـ25 عامًا، مما يجعل جماهير الميرنجي سؤالًا محيرًا : من التالي؟

إيكر كاسياس
إيكر كاسياس
بيبي:

أجبر البرتغالي بيبي على الرحيل عن الريال على الرغم من تمسك زيدان به، بعد مسيرة مليئة بالنجاحات مع الريال.
بيبي
بيبي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads