المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة في أسبوع| تعرف على أهم الأخبار

الجمعة 06/يوليو/2018 - 10:40 ص
علي نبوي
طباعة

انتهت أحداث الأسبوع على وقع المتعة الكروية، وكان من أبرز أحدث الأسبوع على الساحة الرياضة، تعاقد الزمالك مع جروس، رونالد ينتقل إلي اليوفنتوس، محمد صلاح يوقع لليفربول عقد طويل الأمد.

 الزمالك يتعاقد مع جروس

تعاقد نادي الزمالك هذا الأسبوع نع المدرب السويسري كريستيان حرزس المدير الفني السابق لأهلي جدة السعودي، لمدة موسم واحد فقط.

 

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض تحمل ترك أل شيخ وزير هيئة الرياضة السعودية تحمل راتب المدير الفني الذي قاد التدريب الأول له أمس.

 

الأهلي يطير إلى كرواتيا لبدء المعسكر الخارجي

طارت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى كرواتيا الاثنين الماضي لبدء المعسكر الخارجي في إطار التحضير للموسم الجديد، حيث سيخوض الفريق مباراتين وديتين قبل العودة يوم 9 من الشهر الجاري.

 

بيراميدز إف سي يقترب من التعاقد مع 3 صفقات مدوية

أعلن نادي بيراميدز إف سي اقترابه من التعاقد مع 3 صفقات قوية، وسيقوم بالإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد قريبا جدا من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وتوصل يوفنتوس لاتقاق مع ريال مدريد على ضم اللاعب البرتغالي مقابل 100 مليون يورو، كما سيتقاضى راتبا سنويا يقدر ب30 مليون يورو.

 

محمد صلاح يوقع على عقد طويل الأمد مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي توقيع عقد طويل الأمد مع المصري محمد صلاح، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه الموسم الماضي مع الريدز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads