المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف رمزي: "البيزنس" سبب ابتعادى عن الشاشة

السبت 07/يوليو/2018 - 12:09 ص
محمد سعد الدين
طباعة
قال الفنان شريف رمزى، إنه كان يسعى دائما إلى العمل مع كبار النجوم، موضحا أن أهم أعماله هى مشاركته في فيلم "بتوقيت القاهرة" مع النجم الراحل نور الشريف، وحصل على جوائز عديدة بسبب هذا الدور.

وأشار شريف رمزى خلال برنامج "قالوا وقولنا" الذي تقدمه الإعلامية آلاء لاشين على قناة "مصر الأولى"، إلى أنه لم يكن السبب في ابتعاد زوجته الفنانة ريهام أيمن عن الفن كما نشر في بعض المواقع، ولكن هي ابتعدت لانشغالها بالبيت والأولاد.

وكشف "رمزي" أن قلة مشاركته بالأعمال الفنية فى الفترة الماضية سواء فى الدراما أو السينما بسبب العمل بشركة والده بعد وفاته وعدم تواجد أعمال مناسبة للمشاركة بها.

وأضاف "رمزى" أن بعض الجمهور يحكم على نجومية الفنان بحسب عدد المعجبين على السوشيال ميديا وهذا أكبر ظلم لأنه يوجد أسماء كبار من النجوم ليس لديهم أى حسابات على السوشيال ميديا.

وأوضح "رمزي"، أنه يسعى لتقديم أعمال تعيش في ذاكرة الجمهور وليس طموحه أن يكون رقم واحد، لأن بعض الفنانين لهم فترات للاستحواذ على الساحة ولكن الافضل من يظل محافظ على نجاحه ويستمر ولن يختفي بعد فترة. 

واختتم "رمزى" الحلقة بذكرياته مع والده المنتج الراحل محمد حسن رمزى قائلا: شعرت بشرخ فى حياتى بعد وفاته وتحملت جميع المسئوليات بحكم أننى الابن الأكبر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads