المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء السبت 7 يوليو 2018

السبت 07/يوليو/2018 - 10:26 م
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال المحلل السياسي المقيم في موسكو، أديب السيد، إن الاتفاق بين روسيا والمعارضة السورية بالجنوب يأتي ضمن النهج السياسي الذي تتبعه موسكو، والعسكري أيضا، مشيرا إلى أن روسيا لا تقبل بأي حال أن تبقى هناك بؤر تسيطر عليها جماعات تصفها بـ"الإرهابية"، مثل "جبهة النصرة" و"داعش".

قال الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، إن سرطان الثدى من أكثر أنواع السرطانات انتشاراً فى العالم التى تصبن السيدات، لاسيما أن هناك نسبة 40% من السيدات على مستوى العالم يصبن بهذا السرطان.

قال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك ماس كهربائى وراء الحريق الذى نشب فى الطابق الرابع من مستشفى الحسين الجامعى، لافتا إلى أن الماس الكهربائى نتج عن أحد أجهزة التكييف فى الطابق الذى حدث فيه الحريق.

قال نزار مقني، الباحث في قضايا الهجرة واللاجئين، إن الاجتماع الأخير للاتحاد الأوروبى كان منتظرا بعد التسريبات التى انتقلت خارج حدود الاتحاد بإقامة منصات لاستقبال اللاجئين فى دول العبور وخاصة دول جنوب المتوسط، مؤكدا أن هذه السياسة الأوروبية ليست جديدة على الاتحاد الأوروبى، لاسيما أن قام بطرحها فى عامى 2015 و2016، لافتا إلى أنه تم طرح هذه السياسة فى هذا الوقت كحل وسط بين أروقة الاتحاد الأوروبى فى مسألة استقبال اللاجئين.

قال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن الهدف من زيارة سامح شكري وزير الخارجية إلى ألمانيا تعزيز العلاقات بين البلدين.

قالت السفيرة هالة يوسف، نائب سفير مصر بالنمسا، إن البعثة المصرية في النمسا تقوم بدور مهم، وتدير أكثر من ملف في العلاقات بين مصر والنمسا.

قال يحيى سعيد، سكرتري ثان بسفارة مصر بالنمسا، إن مصر لديها برنامج نووي سلمي طموح، مشيرًا إلى أن مصر وقعت اتفاقيات لإنشاء 4 محطات نووية في الضبعة.

قال فاروق الحمودي، الباحث في الشأن اليمني، إن القوات اليمنية تقدم العديد من أوجه التقدم الكبير فى ميدان المعركة، لاسيما خلال المعارك الأخيرة التى خاضتها بمساعدة قوات التحالف العربي أمام ميليشيات الحوثيين.

قال أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى، إن ثروة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الآن وعائلته تقدر بـ 11 مليار دولار، مؤكدا أنها موزعة على عدة بنوك فى العالم من بينها " سويسرا، مالطا، جزر البهاما".

قال إدموند غريب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة جورج تاون، إن التحالف العربى حقق الكثير من الانتصارات مع قوات اليمن على الأراضى اليمنية يعزز موقف قوى التحالف فى الوقت الحالى، لاسيما أنها تعقد أنه لا يوجد حل سلمى بينها وبين الميليشيات الحوثية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads