المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غارة جوية تستهدف عناصر حزب الله في صعدة اليمنية

الأحد 08/يوليو/2018 - 10:07 ص
عواطف الوصيف
طباعة
لقي أحد عناصر ميليشيات حزب الله، والذي يدعى كيان اشتر مصرعه، وذلك مع عدد من خبراء إطلاق الصواريخ غير اليمنيين جراء تعرضهم لغارة قام بها تحالف دعم الشرعية في جبهة الملاحيط، التي تقع جنوب غربي محافظة صعدة الحدودية، وذلك من خلال سلسلة من الطائرات، وفق ما أفادت مصادر عسكرية يمنية، اليوم الأحد.

ووفقا لما ورد، فقد تم استهدفت هذه الغارة، عربة عسكرية كانت تقل الخبراء العسكريين، في منطقة عقبة الظاهر، وأدت إلى تدمير العربة، ومقتل جميع من كانوا على متنها.

وأفادت المصادر، أنه وفي جبهة الساحل الغربي، لقي أكثر من 60 عنصراً من ميليشيات الحوثي وخلال معارك الساعات الماضية مصرعهم، وكان من بينهم القيادي هاشم السنباني.

من ناحية أخرى، ألقت قوات الجيش القبض على عشرات الحوثيين، كان من بينهم القيادي إبراهيم عبده علي معافا، وتمكنت من فرض سيطرتها على كميات من الأسلحة التابعة للميليشيات كان إبراهيم معافا يخفيها في منزله بحارة بني يعوقب غرب مدينة التحيتا.

وأشارت مصادر ميدانية إلى أن المواجهات بين قوات الجيش الوطني والميليشيات امتدت إلى منطقة وادي زبيد على مشارف المدينة الأثرية التي يتحصن فيها الانقلابيون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads