المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران ترد على انسحاب واشنطن من الإتفاق النووي بـ"طريقتها"

الأحد 08/يوليو/2018 - 12:23 م
عواطف الوصيف
طباعة
قررت إيران، أن تدخل في تحد جديد، ضد واشنطن، لكن ذلك من خلال النواحي الإقتصادية، حيث قررت إبرام اتفاقيات جديدة مع بعض الدول لإنجاز المعاملات التجارية معها بالعملات المحلية وإقصاء الدولار الأمريكي.

ووفقا لما ورد، فقد أدلى محافظ البنك المركزي الإيراني، ولي الله سيف بتصريحات رسمية حيال هذه الصورة الجديدة من التحدي، وهو: "أبرمنا اتفاقات نقدية مع العراق وروسيا وأذربيجان للتعامل بالعملات الوطنية وإقصاء الدولار عن التجارة المتبادلة".

وأفاد المسؤول الإيراني، في تصريح نقلته وكالة أنباء فارس الإيرانية، بأن المركزي الإيراني على دراية بالاتفاق النقدي الثنائي متعدد الأطراف، وأن هذا النوع من الاتفاق عقد من قبل مع دول عدة.

وأكد محافظ البنك المركزي الإيراني، أنه تم تفعيل الاتفاق النقدي بين إيران وتركيا، وذلك من خلال التعامل بالريال والليرة، مع العمل على فتح عدة اعتمادات مصرفية في هذا الإطار.

وتأتي هذه الاتفاقات مع عودة العقوبات الأمريكية على إيران بعد إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي مع إيران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads