المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطبخ "بوابة المواطن" يقدم الاسباجيتي الحارة مع الروبيان

الإثنين 09/يوليو/2018 - 07:41 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، طريقة عمل، السباجيتي الحارة مع الروبيان وهي من الأكلات السهلة ومميزة، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

المقادير:

السباغيتي: 250 جرام لوبياء: 100 جرام (طازجة، مقسَّمة كل حبة منها طوليًّا إلى نصفين) زيت الزيتون: 2 ملعقة كبيرة .

الروبيان: 250 جرام (المجلَّد الجاهز، مُغسَّلًا ومُصفَّى) البندورة الكرزية: 400 جرام بودرة الفلفل الأحمر الحار: ربع ملعقة صغيرة أعشاب: حسب الرغبة (للتزيين).

طريقة التحضير:

تُضاف السباغيتي إلى قدر حاوية الماء المغلي، وتُسلق حسب الوقت المُدوَّن على عبوتها.

قبل دقيقتين من انتهاء من وقت السلق، تُضاف أنصاف اللوبياء إلى القدر، مع السباغيتي.

أثناء سلق السباغيتي، يُصبُّ زيت الزيتون في المقلاة، وحين يسخن (من دون أن يغلي)، تُضاف حبَّات الروبيان، وتُقلى حتَّى يتحوَّل لونها إلى الزهري. ثمَّ، تُضاف البندورة الكرزيَّة مع الروبيان، ويُنثر الفلفل الأحمر الحارّ. وتبقى المكوِّنات على النار لبضع دقائق.

تُصفَّى السباغيتي واللوبياء، فينقل المكوِّنان إلى المقلاة مع الروبيان، مع التقليب. ويُقدَّم الطبق ساخنًا، ومُزدانًا بالأعشاب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads