المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محافظ كفر الشيخ يطلق اسم الشهيد حمادة الحلاج على إحدى المدارس

الإثنين 09/يوليو/2018 - 09:29 م
آية محمد
طباعة
أكد مساء اليوم الاثنين، اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، على إطلاق اسم الشهيد حمادة الحلاج على إحدى مدارس دسوق أو شابس الملح.

كما قرر المحافظ منح والدته رحلة عمره للأراضى المقدسة، والاستجابة لمطالب أهالى قريته، حيث شيع الآلاف من أهالى قرية شباس الملح والقرى المجاورة بمركز دسوق، بمحافظة كفرالشيخ، اليوم، جنازة الشهيد حمادة السيد محمد السيد الحلاج.

حيث قام اللواء السيد نصر, بتقدم المشيعين، يرافقه اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، لأمن كفرالشيخ، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، بعد أداء صلاة الظهر والجنازة على الشهيد بمسجد القرية، بمركز دسوق، ودفن جثمانه الطاهرة، بمدافن العائلة بعزبة المصرى التابعة لقرية شباس الملح مركز دسوق.

وذلك بحضور العميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، واللواء حمدى الحشاش، رئيس مركز ومدينة دسوق، واللواء شكرى الجندى، والنائب سيد أحمد عيسى، والمحاسب محمد الشهاوى، أعضاء مجلس النواب، واللواء عماد أبوالنور، مساعد مدير الأمن، وعدد من رجال القوات المسلحة والشرطة، والقيادات التنفيذية والشعبية.

وتحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة ضد الإرهاب، حيث ردد المشيعون الهتافات المناهضة للإرهاب، قائلين: " لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله "، و"الله أكبر.. الله أكبر "، و" لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله "، مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة.

فيما أقبلت السيدات من أهالى قرية الشهيد على إطلاق الزغاريد والتصفيق الحاد فرحًا باستشهاد نجلهن، مطلقين عبارات مؤيدة للجيش والشرطة فى حربهم على الإرهاب الغاشم، وقد نعى اللواء السيد نصر، الشهيد مجند حمادة السيد محمد السيد الحلاج، مقدمًا أحر التعازى والمواساة لأسرته، راجيًا الله عز وجل أن يتقبل الشهيد، ويلهم ذويه الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ شعب مصر العظيم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads