المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية لـ أوائل الثانوية العامة: "أنتم فخر لنا وشرفتونا"

الخميس 12/يوليو/2018 - 04:16 م
محمد أبوالنجا
طباعة
أنتم فخر لكل مواطن شرقاوي.. شرفتونا، بهذه الكلمات الرقيقة بدأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تهنئته تليفونيًا لأوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة الشرقية والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في إمتحانات شهادة الثانوية العامة لهذا العام 2017 2018 م وهم..

الزهراء جمال سليمان إسماعيل الأولى مكرر بمجموع 409.5 درجة علمي علوم بمدرسة فاقوس الثانوية بنات مركز فاقوس.

أحمد عادل محمد محمد الأول مكرر بمجموع 409.5 درجة علمي علوم بمدرسة أبو كبير الثانوية بنين مركز أبو كبير.

عبدالله سيد عبده السيد محمد السابع مكرر بمجموع 408.5 علمي رياضة بمدرسة مجمع ههيا الرسمي للغات الثانوي مركز ههيا.

هاجر غمري الشحات التاسع مكرر أدبي بمجموع 407 درجة بمدرسة الصوة الثانوية المشتركة مركز أبو حماد.

أبدى محافظ الشرقية سعادته البالغة لحصول " 4 "من طلاب وطالبات الثانوية العامة من أبناء محافظة الشرقية على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

أوضح المحافظ أن ما حققه أبنائنا الطلاب من نتائج مشرفة وتفوق وتميز جاء نتيجة جهد مبذول وسهر الليالي طوال أيام العام الدراسي ويؤكد أن قطاع التعليم بمحافظة الشرقية يشهد طفرة ملموسة فحصول أبنائنا الطلاب على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية جاء نتيجة لهذا الجهد الكبير..

وهنأ محافظ الشرقية أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة متمنيًا لهم التوفيق وإستكمال دراستهم بتفوق لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها فأنتم قادة المستقبل وأمل الأمة في صناعة مستقبل مشرق..

و قدم المحافظ الشكر لوكيل أول وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وجميع العاملين في حقل التعليم لحصول أبنائنا الطلاب على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية نتيجة لجهد مبذول ونظام تعليمي جيد.

وأشاد المحافظ بدور الأسرة في رعاية أبنائها والإهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وخلال تهنئة محافظ الشرقية لأوائل الثانوية العامة طلب عددًا من نواب البرلمان تهنئة الطلاب المتفوقين معبرين عن فخرهم وإعتزازهم بالنتائج الطيبة التي حققها الطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة في إمتحانات الشهادة الثانوية العامة ليُبدي المحافظ سعادته بهذه اللفته الطيبة.

وأشاد النواب بدور قطاع التعليم بنطاق المحافظة وأدائه المتميز وجهده الملموس لتهيئة المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية لتحقيق أفضل النتائج.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads