المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغضبان: بورسعيد تمتلك أفضل بنية تحتية على مستوى الجمهورية

السبت 14/يوليو/2018 - 03:00 م
خالد المصري
طباعة
عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، اجتماعا، مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور نوي باهى وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأكد محافظ بورسعيد، خلال الاجتماع، أن القيادات التعليمية وخاصة اصحاب الخبرات والقدرات المتميزة يشكلون العنصر الأساسي في النهوض العملية التعليمية ببورسعيد ليكون العام الدراسي الجديد نموذجيا من كل الوجوه.

وأضاف المحافظ، بان بورسعيد تمتلك أفضل بنية تحتية على مستوى الجمهورية في المنشآت التعليمية والمدارس وقد فاقت المدارس الحكومية بها الكثير من المدارس الخاصة والمتطورة وتجلي ذلك في حصول بورسعيد على المركز الأول في الثانوية العامة والدبلومات الفني.

وقال، ان القيادات الجديدة المرشحة لتؤلي إدارات المدارس وخاصة في التعليم الابتدائي يجب أن يتم اختيارها بكل دقة وشفافية لتمكين الافضل من بينهم خاصة صغار السن والقادرين علي تحمل المسئولية الكبيرة في اعداد الاجيال الجديدة ويجب ان يتحلى الجميع بالأمانة والصدق ومن لم يجد في نفسة القدرة لأداء هذا الدور فعليه ان يتنحى جانبا من اجل اعلاء المصلحة العامة فوق المصالح الخاصة والشخصية.

ووجه المحافظ، مديري الإدارات والمراحل التعليمية بالإشراف والمتابعة الدائمة على برامج التدريب للمدرسين وتقييم ادائهم للوقوف على الايجابيات وتنميتها ومواجهة السلبيات اولا باول ومعالجتها من أجل الرقي المنشود بالعملية التعليمية لصالح ابنائنا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads