المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. إطلاق الرصاص الحي على متظاهري النجف في العراق

السبت 14/يوليو/2018 - 04:24 م
عواطف الوصيف
طباعة
وفقا لما عرض على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فقد أتضح أن مليشيا العصائب، التابعة لمليشيا الحشدـ، قامت باطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في محافظة النجف وأستمع لأحد المواطنيين وهو يقول ساخرا: هؤلا من يدعي مقاومة داعش وهم لا يفرقون عن داعش كلهم ايرانيين.

على صعيد أخر، أفادت قناة الرافدين العراقية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، أن العديد من السياسيين وممثلي الأحزاب قد حرضوا سياسيون، قد حرضوا على اقتحام مطار النجف.

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن الاستعداد والتأهب، مع الإشارة إلى أن الحرس الوطني، قد أتخذ الإجراءات ذاتها، وذلك بسبب ما يجري عند الحدود الشمالية للبلاد.

ووفقا لما ورد، فقد أكدت سفارة الكويت لدى بغداد، اليوم السبت، سلامة الرعاية الكويتيين، الذين يعيشون في العديد من المدن العراقية، والتي تشهد مظاهرات شعبية، موجهة إليهم دعوة في نفس الوقت، إلى تجنب أماكن التجمهر والطرق البرية، وفقا لصحيفة "الراي" الكويتية.

وفي محاولة للإشارة إلى أهم الأحداث، فقد نزل العديد من المحتجين إلى شوارع مدينة البصرة ومنعوا الوصول إلى ميناء أم قصر للبضائع القريب من المدينة، واقتحم آخرون مطار محافظة النجف احتجاجا على تردي الخدمات، كما أن القوات العراقية منعت العديد من المتظاهرين، الذين تجمهروا في مدينة الناصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads