المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية في منتصف الأحد 15 -7-2018

الأحد 15/يوليو/2018 - 04:00 م
ايه فتوح
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الاحد الموافق 15 يوليو حتى الساعة منتصف اليوم كما يلي:

أمير كرارة يوجه التحية لأصدقائه على طريقته الخاصة
نشر الفنان أمير كرارة، تدوينة جديدة مرفقة بصورة خلال تواجده مع رفاقه، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"،وكتب أمير كرارة، خلال تدوينة قصيرة عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "أحلى أكل واحلى صحاب مع اخويا وحبيبى الشيف علاء الشربيني".


إطلالة وردية لـ"بوسي" عبر الإنستجرام
نشرت المطربة الشعبية بوسي، صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

صورة جديدة لـ"سميرة سعيد" بإطلالة شبابية
نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، صورة جديدة من كليب لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: أتمني لك نهار سعيد".

ديانا كرزون تنشر صور برفقة مصطفى الاغا وأمل العوضى
نشرت الفنانة الخليجية ديانا كرزون، صورة جديدة لها برفقة الإعلامي مصطفى الأغا والفنانة أماني العوضي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

محمد رمضان يحتفل بوصول كليب "نمبر وان" إلى 22 مليون مشاهدة
نشر الفنان محمد رمضان، تدوينة جديدة مرفقة بصورة يحتفل من خلالها بوصول كليب نمبر وان إلى 22 مليون مشاهدة خلال 22 يوم من عرضه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر.

انغام تشارك جمهورها بصورة جديدة عبر الانستجرام
نشرت الفنانة أنغام، صورة جديدة لها أثناء تواجدها برفقة جمهورها، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أول تعليق لـ"مي سليم" بعد انفصالها عن وليد فواز
نشرت الفنانة مي سليم، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الخير".

نور قدري تكشف عن مكان قضاء عطلتها الصيفية
كشفت الفنانة نور قدري، عن المكان الذي تقضي فيه عطلتها الصيفية، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: دهب".

ياسمين علي تداعب مصورتها بطريقة خاصة
نشرت الفنانة ياسمين علي، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة، قائلة: "يا بخت من كان صاحبه مصور..وياحبذا لو كانت هنا_حافظ بالأخص".

إطلالة جريئة لـ"إيمان سلامة" تثير ضجة مواقع التواصل
نشرت الفنانة إيمان سلامة، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان قصير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads