المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. موضة "كيم كارداشيان" تسيطر على صبغات الشعر بالموسم الجديد

الإثنين 16/يوليو/2018 - 07:35 م
أسماء حامد
طباعة
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
لايخلو عالم الموضة والتجميل، من الأبداع والتجديد، يوما بعض يوم، بداية من الأزياء، وصيحات الجمال، إلى ألوان صبغات الشعر، التي تخطت كل حدود التقليدية والتميز، ويعتبر النجمات هن من يصنعن الموضة.

لذلك رصد موقع مجلةelle،  ألوان صبغات الشعر، التي من المتوقع أن يتربعن على عرش موضة الموسم المقبل، لخريف2019، كما توقعتها خبيرة ألوان الشعر ستيفاني براون، من إطلالات نجمات العالم.

إشراقه لامعة مع الأزرق الداكن
حيث يعتبر هذا اللون هو الأكثر جرأة، ومن المتوقع إن ألوان الخوخ والأحمر والوردي الداكن سيكون الموضة الموسم المقبل، وإيضا لون شعر كيم كارداشيان الأزرق الداكن سيكون الأكثر تألقا، في نغمات الشعر الغامقة،وأيضًا يمكن تجربة الألوان البنفسجية الفاتحة.


صور.. موضة كيم كارداشيان
صبغة الشعر بلون القرفة

يعتبر البني المحمّر المتبلّح مثل الكستنائي والقرفة، من الألوان الهامة في الموسم المقبل، لإنه يتناسب مع كل ألوان البشرة، "يضيفون الدفء ويعملون بشكل رائع على معظم ألوان البشرة"، وله عدة أستخدامات حيث يطبق بمفرده، أو يكون لون القاعدة الأساسية للشعر.


صور.. موضة كيم كارداشيان
العسلي
يعتبر اللون العسلي، هو خيار ذكي للشقراوات والسمراوات على حد سواء، ويعتبر اللون المثالي للنجمة جيسيكا ألبا، وظهر كثيرا في الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يستمر حتى الخريف، بنغماته المتعددة مثلما أستخدمته النجمة سيرشا رونان.



صور.. موضة كيم كارداشيان
البني المحمر
وإيضا من الالوان التي تناسب الشقراوت البني المحمر، فالخطوط الترابية من البني محمر تجعلها رائعة، مثل ما أستخدمته إيما ستون، مع بعض الإضافات يكون أكثر عمقا وجاذبية. 


صور.. موضة كيم كارداشيان
النحاسي البارد
وبالنسبة لأولئك الذين يحبون اللون الأحمر الأكثر إشراقًا، بإمكانهم اختيار النحاسي البارد الذي يلفت الانتباه والجاذبية، على غرار النجمة مادلين بيتش، حيث إنه ينبض بالحياة والجرأئة.


صور.. موضة كيم كارداشيان
الأشقر الفاتح جدا
ظهر الأشقر الفاتح جد، خلال موسم الصيف، ولا يعتقد أنه سيتوقف في أي وقت، فهو مستم إلى الخريف، وطبقته الكثيرمن النجمات، حيث يمنحها النعومة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads