المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: رونالدو سيجعل من الدوري الإيطالي أحد أهم الدوريات في العالم

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 03:58 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس سيجعل من الدوري الإيطالي احد اهم الدوريات في العالم .

وقال مورينيو في تصريحاته عن انتقال رونالدو الي يوفنتوس " الدوري الإسباني لم يعد يملك الآن أفضل لاعبين في العالم فأحدهما يتواجد في اسبانيا والآخر في إيطاليا ، ولذلك أود تهنئة يوفنتوس على هذا 'الانقلاب' الذي يتضمن كرة القدم، التسويق والتجارة. إنها الصفقة الكاملة! " .

وأضاف عن الدوريات الأكثر تنافسية في العالم في الوقت الحالي " إنجلترا تملك بريميرليغ، الدوري الأكثر تنافسية في العالم بلاعبين من طراز رفيع وأحد أهم دوريات العالم. اذًا هناك الآن ثلاثة أبعاد " .

وواصل " الآن سينظر الجميع للدوري الإيطالي بسبب تواجد رونالدو، للدوري الإنجليزي لأنه الدوري الأفضل وللدوري الإسباني من أجل ميسي ، الآن الدوري الإيطالي أصبح أحد أهم الدوريات في العالم! في كرة القدم، يمكن لكل شيء أن يتغير " .

وختم مورينيو " إن غيّرت الصفقة من مفاهيم أندية مثل إنتر، ميلان وروما وتمكنوا من إيجاد الحوافز المناسبة من هذه الصفقة ولم يتقبلوا بكل سلبية فكرة أن يوفي أصبح أقوى مع كريستيانو وأنهم سيحققون اللقب مرة بعد مرة بعد مرة فالصفقة قد تغير الدوري من حيث الجودة، الشغف والإثارة " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads