المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الثلاثاء 17/7/2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 04:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم الثلاثاء وحتى الساعة الرابعة عصرا.

1- مركز الإعلام اليمني: ميليشيات الحوثيين تسيطر على معسكرات في جنوب صنعاء

أفاد نائب رئيس مركز الإعلام اليمني بأن هناك معسكرات جنوب صنعاء لا تزال تسيطر عليها الميليشيات الحوثية.

2- التحالف العربي: الميليشيات الحوثية تتعمد تعطيل دخول 6 سفن إلى ميناء الحديدة

نقلت شبكة "سكاي نيوز" على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن التحالف العربي قوله بأن الميليشيات الحوثية تتعمد تعطيل دخول ٦ سفن إلى ميناء الحديدة.

3- مصر تنفي غلق معبر رفح وتتعهد باستمرار تقديم كافة المساعدات من خلاله

نفت السلطات المصرية، كافة الأنباء التي أفادت غلق معبر رفح، مؤكدة أنه سوف يستمر من أجل تقديم كافة المساعدات، للعالقين، مشيرة إلى أن ذلك سيكون عبر الإتجاهين، الوصول والسفر.

4- تسونامي الصغير يضرب جزيرتين في إسبانيا

ضرب إعصار جزيرتي ماجوركا ومينوركا الأسبانية، حيث نتج عنه حدوث فيضان ارتفاعه 5 قدم، يغطي الطرقات، الشواطئ والفنادق على الجزيرتين.

5- الجيش اليمني يكشف عن خياراته حال تعنت الحوثيين

أفاد المتحدث الرسمي للجيش اليمني، العميد عبده عبد الله مجلي، أنه وفي حال ما تلكأت الميليشيات الحوثية بأسباب واهية في تنفيذ القرارات والمساعي الدولية، لكي تجد وسيلة تساعدها على الخروج من الحديدة، وبالتالي تستمر في انتهاك القانون الدولي، "على حد قوله وطريقته في التعبير"، فسوف يجد الجيش العديد من الخيارات.

6- العثور على خبز عمره 14 ألف عام بالصحراء الأردنية

عثر فريق بحثي على بقايا خبز في الصحراء السوداء بالأردن، وأظهرت الدراسات التحليلية، أن هذا الخبز هو أقدم خبز تم العثور عليه، وأضاف الفريق أن الخبز تم إعداده منذ ما يزيد عن 14 ألف عام وقبل ظهور الزراعة ب 4 ألف عام.

7- إسرائيل تزعم: الصقور سلاح حماس الجديد في مواجهاتها ضدنا

أعلنت القوات الإسرائيلية، التي تمثل أبشع صور الاحتلال في المنطقة العربية، مزاعم مفادها أن حركة حماس لم تعد تكتف بالطائرات الورقية فقط، فقد بدأت تستغل الطيور البرية في عمليات الحرائق في غزة، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة إسرائيل هيوم العبرية.

8- مقاتلات إسرائيلية تقصف مواقع في غزة والسبب "طائرات ورقية حارقة"

أفادت شبكة "سكاي نيوز" في خبر عاجل لها عن قصف المقاتلات الإسرائيلية لمواقع في غزة، وذلك بحجة إطلاق طائرات ورقية حارقة.

9- بوتين: يمكننا العمل مع أمريكا لتنظيم سوق النفط العالمي

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في المؤتمر الصحفي عقب قمة هلسنكي، إن الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، أكبر منافسين في سوق النفط، ولكن هناك غرفة تعاون لتنظيم سوق الطاقة.

10- هاكرز يخترقون أكبر المعامل العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية

تمكن فريق من المخترقين "هاكرز" من الوصول إلى شبكة أكبر المعامل العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو "لابكورب"، والذي بدوره أدى إلى إثارة المخاوف من قيام هذه المجموعات من اختراق الشبكات الأمنية إلكترونيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads