المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. سيارة صدام حسين تظهر في أمريكا للمرة الأولى

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 12:46 م
دعاء جمال
طباعة
تداول موقع درايفينغ ذو نايشون دوت كوم، مقطع فيديو لسيارة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في ظهور نادر لها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن جانبه، أشار الموقع الإلكتروني لصحيفة "Detroit Free Press" الأمريكية، إلى أن تلك السيارة النادرة قد عرضت بمعرض "Concours d'Elegance" للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء الماضي، وهي سيارة فريدة من نوع بنتلي "Bentley" موديل 1958.

وفي سياق متصل، قالت لووان هموند المتحدثة باسم موقع درايفينغ ذو نايشون إن تلك السيارة عند ظهورها لم يكن بها مقاعد ولا أبواب وظهر بها طلقات نارية، وكما أن تلك السيارة هي الوحيدة التي تم شرائها من قبل عائلة ملكيّة.

وتم تصنيع 31 سيارة من هذا النوع، حيث أضافت هموند :"تم تسليم السيارة للعائلة الملكية في العراق في مارس 1958 وبقيت بعهدتها 10 سنوات".

وأوضحت هموند أن السيارة ظهرت بعد ذلك في أحد أفلام السينما الذي تطرق إلى قصة العائلة المالكة العراقية، لكن بعد صدور الفيلم أرسل صدام حسين أعوانه لشراء السيارة لأنه كان من مقتني السيارات الفريدة.

وعلى الرغم من رفض صاحبها بيعها، وفقًا لما ذكرته المتحدثة، فإن الرئيس العراقي الراحل قام بمصادرتها بالقوة وضمها إلى مجموعته، مشيرًا إلى أنه وبعد سقوط النظام العراقي تعرضت السيارة لأضرار كبيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads