المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث

حبس ربة منزل لاتهامها بممارسة الرذيلة ونشر فيديوهات جنسية في البحيرة

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 09:41 م
ضبط فتاة
ضبط فتاة
طباعة
أحمد أبو الأطرش
قررت نيابة مركز دمنهور برئاسة المستشار معتز حجاج، حبس ربة منزل لاتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعى والانترنت 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة واللواء محمد هندى مدير المباحث تمكنت من ضبط ربة منزل لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للأداب ونشر مقاطع جنسية على الإنترنت.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن وردت معلومات للمقدم حسام البدرى رئيس مباحث الآداب، مفادها تداول مقاطع جنسية لربة منزل مقيمة بدمنهور على الإنترنت، وحالة من الغضب والسخط العام بين جموع الأهالي بدمنهور والقري المجاورة عقب تداول عدة أفلام جنسية مثيرة لربة منزل وعدة رجال.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم تحديد هوية صاحبة المقاطع الجنسية وتدعي س. ح. ال 35 ربه منزل ومقيمة دائرة مركز دمنهور وأنها تمارس الرذيلة مع الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام، مقابل أجر مادي دون تمييز.

بالانتقال بالاستئذان من النيابة العامة تم مداهمة منزلها وإلقاء القبض عليها، ومواجهتها اعترفت بصحة تلك الفيديوهات الجنسية المثيرة وأنها تخصها وأنها شاركت في تصوير تلك المقاطع بغرض الترويج لها وجلب واستقطاب الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام، وأنها كانت في مآمن عن عيون مباحث الآداب.

وبعرضها علي النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads