المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : التعاقدات الجديدة ستساعد ليفربول بدلا من خوف اللاعبين علي المنافسة

الخميس 19/يوليو/2018 - 06:04 ص
شهاب طاهر
طباعة
شدد مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب أن لاعبي ونجوم ليفربول سيستقبلون التعاقدات الجديدة بالمزيد من المساعدة بدلا من الخوف من المنافسة علي الاماكن .

وقال كلوب في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت " الان هناك أكثر من اتجاه واحد . فرق كبيرة و فرق ناجحة . اذا كنت لا يمكنك شرائها عليك أن تبنيها وهذا يعني أن نبقي معا ونحضر الاضافات " .

وأضاف " الفريق في لحظة جيدة حقا . كان لدينا الوضع وكنا نمتلك عدد قليل من اللاعبين و كانت دائما التساؤلات عن طرح وتعزيز صفوفنا بلاعبين جدد . اللاعبين يعلمون أننا بحاجة للجودة ويعرفون أنه لو فزنا بشئ فأنه سنفوز به مع 25 لاعبا " .

وواصل " في كل فترة من الشهرين الاثنين الاخيرين كان الفريق أقرب لبعضه البعض لاننا اضطرنا للقتال مثل الجنون . ما فعله الاولاد في الشهرين الماضيين كان استثنائيا " .

وعن تحضيرات الموسم الجديد " أعشق تحضيرات الموسم و الفترة التحضيرية ولكني أحببت بالفعل فترة ما قبل الموسم حين يكون لديك كل اللاعبين ويمكنك التدرب من اليوم الاول " .

وختم " في هذه اللحظة نفتقد ثلاثة من أربع لاعبين هجوميين و هما فيرمينيو و المو صلاح و ساديو ماني و شاكيري . هذا يعني تحديا مثيرا للاهتمام . هندرسون ليس معنا وترينت أرنولد و مينيوليه وكذلك لوفرين سيكون أخر رجوع للاعب لدينا . نحن في طريق والجميع سيعود في النهاية وسنكون جميعنا بخير "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads