المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هشام زكريا: استفدنا من تجربة الأهلي.. والنجم الأوحد هو "الجونة"

الجمعة 20/يوليو/2018 - 04:39 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أبدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، هشام زكريا، رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق في مواجهة الأهلي الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب مختار التتش في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الدوري المصري.

 

وأكد هشام زكريا، في تصريحات للمركز الإعلامي، :" حققنا الاستفادة المرجوة من مواجهة الأهلي وديًا، وكنا نبحث عن التدرج في مستوى المباريات الودية منذ انطلاقة معسكراتنا المتعددة استعدادًا لدوري الموسم الجديد، وعندما وصلنا إلى مواجهة فريق بهذا المستوى جاء الأداء مرضيًا".

 

وقال هشام زكريا:" منذ اليوم الأول تحدثت مع اللاعبين عن أساسيات عملنا وأننا لسنا فريق نجم واحد أو لكن النجم دائمًا هو نادي الجونة كوننا نعمل جميعًا تحت مظلة مشروع كبير لديه طموح غير محدود".

 

وأضاف مدرب الجونة:" هناك انسجام كبير بين مجموعة اللاعبين سواء الجدد أو القدامى، وهذا ظاهر للجهاز الفني منذ اليوم الأول، كما ظهرت استجابة اللاعبين للتعليمات وطريقة وأسلوب اللعب الذي نتبعه وفقًا لرؤيتنا الفنية".

 

وختم هشام تصريحاته قائلا:" نواصل فترة الإعداد، والصورة مكتملة أمام الجهاز الفني، وراضون عن فترة الإعداد المستمرة قبل انطلاقة الدوري الممتاز في موسمه الجديد بنهاية الشهر الحالي".

 

يذكر أن معسكر الجونة بالقاهرة مستمر حتى يوم 26 يوليو الحالي بالتجمع الخامس قبل مواجهة المصري البورسعيدي في المباراة الافتتاحية للفريق بدوري الموسم الجديد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads