المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التجديف يحجز تذكرتين في أولمبياد الشباب بـ"الأرجنتين".. ويحصد 3 ميداليات في الألعاب الأفريقية للشباب

السبت 21/يوليو/2018 - 10:53 م
علي صلاح
طباعة

نجح الزوجي عمر حمدي ومصطفي أحمد، لاعبا المنتخب الوطني لشباب التجديف، في حجز تذكرة الصعود لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية للشباب، والمقرر إقامتها أكتوبر من العام الجاري بمدينة بيونس إيرس الأرجنتينية.

 

وضمن زوجي التجديف التأهل بعدما نجحا في حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية الثالثة المقامة حاليًا بالجزائر، وبفارق 9 ثواني عن الجزائر ونيجيريا.

 

كما حصد عبد الله حسن برونزية القارب الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب أيضًا، ونجح في حجز بطاقة التاهل للاولمبياد، على أن يفاضل الاتحاد المصري للتجديف بالمشاركة في نهائيات الاولمبياد بقارب واحد فقط على صعيد مستوى الشباب.

 

كما حصل الزوجي مريم همام وميار ياسر على فضية القارب الزوجي، فيما حصلت دارين محمود على المركز الرابع بمنافسات الفردي، لتضمن مصر مقعدًا في أولمبياد الشباب أيضًا، حيث تنص اللائحة أن يصعد صاحب المركز الأول في الزوجي، كما يتاهل أصحاب المراكز الأولى في الفردي، علمًا أن الجزائر حصلت على الذهبية في منافسات الفردي والزوجي على أن تختار بين أحدهما.

 

حيث  تنص اللائحة ألا تشارك دولة بأكثر من قارب واحد للشباب ونفس الأمر للشابات على أن يفاضل اتحاد اللعبة بالمشاركة بقارب واحد، لاتاحة الفرصة لأكبر عدد من الدول للمشاركة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads