المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جو هارت يحسم مستقبله : أتمني أن أحصل علي عقد دائم مع نادي جديد

الأحد 22/يوليو/2018 - 06:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد حارس مانشستر سيتي جو هارت حرصه عي تواجده بعقد دائم بعيدا عن مانشستر سيتي بعد عودته هذا الصيف من صفوف وست هام الانجليزي بعد أن تواجد علي سبيل الاعارة .

هارت عاد ليجد نفسه حارسا ثالثا في السيتيزن خلف إيدرسون وكلاوديو برافو وقال جوارديولا أنه يريد إيجاد حل لجو هارت البالغ من العمر 31 عاما .

هارت تحدث لشبكة سكاي سبورت حول مستقبله " أحتاج للذهاب الي نادي بعقد دائم . أعتقد أن هذا امر واضح . لقد فعلت ما فعلته الموسمين السابقين لانني كنت بحاجة للمشاركة في كأس العالم وأنظر إلي أين حصل ذلك . أنا من ذوي الخبرة . لقد لعبت علي أعلي مستوي لفترة طويلة وفعلت الكثير من الاشياء في الملعب " .

وأضاف " أنا بحاجة لاكون لاعبا مهما في النادي وأعتقد أن هذا لا يمكن أن يحدث إلا بعقد دائم . أريد أن أفعل الافضل لي ولعائلتي وهذا هو القرار الذي سأتخذه . إنه قرار صعب ولكنه وضع سيتم حله " .

وقال جو هارت أنه لم يكن علي العلاقة التي تجمعه مع مانشستر سيتي " أنا أعمل بجد من أجل هذا الفريق وسنري ما سيحدث " .

هارت يتبقي له سنة واحدة في عقده وختم تصريحاته "إنها الحياة . كرة القدم مجرد لعبة . وأنت تتعامل مع الصعود والهبوط . من الصعب عندما تكون علي سبيل الاعارة خاصة عندما لا تكون لاعبا شابا قد يتعاطف معه الناس . أنا مستعد للعب وإعطاء كرة القدم ما يمكنني القيام به وتقديم المزيد . في هذه اللحظة أنا هنا وسعيد بمعاملتهم لي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads