المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينيسيوس: سعيد بتواجدي في ريال مدريد

الأحد 22/يوليو/2018 - 01:26 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ريال مدريد الجديد الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد حول انتقاله إلي صفوف الميرينجي بداية من الموسم المقبل من صفوف فلامنجو البرازيلي .

وقال فينيسيوس جونيور " أنا سعيد وفخور جدًا لوجودي هنا، في ريال مدريد، في أفضل نادٍ في العالم، ليس لدي شك في أنني سأكون سعيد للغاية، منذ وصولي شعرت بشيءٍ مختلف ليس فقط بنفسي بل جميع زملائي وعائلتي أيضًا".

وأضاف عن طريقة لعبه التي يتمتع بها " ألعب كرة قدم مُبهجة وجريئة وهو الأسلوب المعروف في كرة القدم البرازيلية، دائمًا مع الكثير من المراوغة ولكن مع احترام الخصم ونحو المرمى لتسجيل أهداف كثيرة ومساعدة فريقي دائماً ، التدريب دائماً جيد على غرار كرة القدم البرازيلية ولكن هنا تتحرك الكرة بشكل أسرع " .

وواصل " شيئاً فشيئاً أنا أتعلم كيف أتدرب هنا وبشكل متزايد أتكامل مع زملائي، أنا دائماً سعيد وكل يوم أنا أكثر سعادة لارتداء قميص ريال مدريد ، لا شئ أفضل من اللعب بأفضل فريق في العالم . أنا أتكيف بسرعة كبيرة وسأكون سعيد للغاية في هذا الفريق الرائع " .

وتابع " أخبرني دائماً مارسيلو أنني سأُحب اللعب هنا وأخبرني أنني سأرغب في اللعب هنا لسنواتٍ عديدة وأنني لن أرغب في ترك ريال مدريد ، بالحديث عن البطولات، إذا فُزت بنصف ما فاز به مارسيلو فسيكون الأمر على ما يرام " .

وكشف فينيسيوس هدفه مع ريال مدريد الموسم المقبل " أتخيل موسم رائع يحتفل فيه المدريديستا بالعديد من الألقاب معي ومع الفريق بأكمله، أُريد دائماً الفوز بالعديد من البطولات وفوق كل شيء كسب المزيد من دوري الأبطال لريال مدريد " .

وختم في رسالته لجماهير ريال مدريد " أنا سعيد جداً، سعيد جداً بارتداء قميص أفضل فريق في العالم، أُريد أن أخبركم أننا سنكون سعداء جداً وأننا سنفوز بالعديد من الألقاب لهذا القميص. عِناق كبير للجميع. هالا مدريد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads