المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 22/7/2018

الأحد 22/يوليو/2018 - 04:52 م
هاجر الصباغ
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم الأحد 22 يوليو، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

1-الرئيس السيسي لـ أسر الشهداء: تضحيات أبنائكم محل تقدير كبير من شعب مصر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تجاوز المشكلة والأزمة الاقتصادية، وتدمير الدولة وإحداث الفوضى، بينهما فرقًا كبيرًا، متابعًا: إن التحديات التي نواجهها معًا تتمثل في الحروب النفسية الإعلامية الضارية، والإرهاب العنف المسلح، فضلًا عن الضغوط الغير مسبوقة الواقعة على الاقتصاد الوطني".

2-مدير الكلية الحربية: اخترنا أكفأ الرجال لينالوا أشرف المهام

قال اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، خلال كلمته فى حفل خريجى الكليات العسكرية، إنه تم اختيار أكفأ الرجال حتى ينالو أشرف المهام، حيث إنهم مسلحين بالعلم والمعرفة، ومحصنين بأساليب الحرب الحديثة، مهما كلفهم الأمر من دماء وتضحيات من أجل الوطن.

3-اللواء جمال أبو إسماعيل يقدم التحية للقيادات العامة لدعمها الكليات العسكرية

قدم اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، خالص الشكر إلى القيادات العامة المسلحة، وذلك تقديرًا منه على دعمها الدائم الذى تقدمه إلى الكليات والمعاهد العسكرية، كما قدم التحية الخاصة إلى أكاديمية الشرطة، ونيابة عن رجال القوات المسلحة والشرطة قدن التحية إلى شهداء الوطن الذية ضحوا بأرواحهم فداءً للبلاد.

4-الرئيس السيسي يصدر قرارًا بترقية اللواء طيار أركان حرب محمد عباس حلمي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد العام للقوات المسلحة، قرارًا بترقية اللواء طيار أركان حرب محمد عباس حلمي، قائد القوات الجوية إلى رتبة الفريق، اعتبارًا من 22 يوليو 2018.

5-جمال أبو اسماعيل لـ خريجي الكليات العسكرية: شعبنا يتطلع إليكم كفرسان الحق

توجه اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، برسالة إلى خريجى الكليات والمعاهد العسكرية قائلًا "إن شعب مصر والقوات المسلحة يتطلعون إليكم كفرسان فى الحق، ودرعًا واقيًا يحمي الأرض ويصون العرض"، متوجهًا بالحديث إلى أولياء الأمور قائلًا: "هنيئًا لكم انضمام أبنائكم للقوات المسلحة لتزيد قوة على قوتها".

6-الرئيس السيسي يصدق على دخول ياسر وهبة كلية الدفاع الوطني

صدق الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورئيس الجمهورية، على دخول العقيد ياسر وهبة، "صوت القوات المسلحة" كلية الدفاع الوطنى.

7-ملك البحرين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

هنأ كل من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، مراسم تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، بمقر الكلية الحربية، حيث ألقى كلمة بمناسبة تزامن هذا الاحتفال مع الذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو.

9-نجوى إبراهيم: أعتز بوجود معهد ناصر في مصر

قالت الإعلامية نجوى إبراهيم، إنها تعتز بمعهد ناصر، حيث يحرص على تقفيف المرأة، خاصة مع وجود حضور عدد كبير من السيدات.

10-نجوى إبراهيم لـ"بوابة المواطن": الدولة اهتمت كثيراً بزيادة معدل فيتامين D

قالت الإعلامية نجوى إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أنه فى خلال الفترة الماضية، اهتمت الدولة لزيادة معدل فيتامين D، وذلك عن طريق دسه فى المكملات الغذائية، مشيرة أن نقصه يؤدي إلى هشاشة العظام والقلق وأمراض أخرى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads