المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. إيهاب مجدى: حب النفس شئ صحي

الإثنين 23/يوليو/2018 - 03:24 ص
هاجر الصباغ _ تصوير: محمد توفيق
طباعة
قال الدكتور إيهاب مجدي، دكتور الصحة النفسية، أن حب النفس ليس أنانية بل هو حب مشروع، حيث إن حبها يجعل الإنسان يقَوم من نفسه، وينتج فى عمله، حيث يصبح لديه رضى نفسي جم بما يفعله وماحوله.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر " إنتي أقوى.. افحصي اطمني"، اليوم بقاعة المؤتمرات الكبرى، والذي ينظمه معهد ناصر للبحوث والعلاج بكورنيش النيل .

وحضرت المؤتمر الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، وإشراف الدكتور أحمد محي القاصد، مساعد الوزير للطب العلاجي والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور محمد عزمي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

فيما قال الدكتور هاني راشد مدير عام المعهد، إن الاهتمام بصحة المرأة يجعلها قادرة على العطاء واستدامة مسيرتها العملية على مختلف الأصعدة وفي كافة المجالات كونها حجر الأساس للأسرة، سواء كانت في موقع القيادة أم كانت تقدم خدمات الرعاية.

وشدد على أهمية دورها كأم ، مشيرًا إلى أن فاعليات الحملة ستتضمن مجموعة من المحاضرات المختلفة المتميزة، والكشف المبكر لسرطان الثدي مجانًا، وجوائز الفحص الشامل لوحدة صحة المرأة وتحليل فيتامين D.

يذكر أن الهدف من المؤتمر الاهتمام بصحة المرأة والتوعية عن سرطان الثدي، وكيفية الكشف المبكر وطرق الوقاية والدعم النفسي للمرأة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads