المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول وزير الخارجية الفرنسي إلى ليبيا دعما لتنظيم انتخابات تشريعية

الإثنين 23/يوليو/2018 - 01:21 م
احمد عبدالرحمن
طباعة
وصل وزير الخارجية الفرنسى جان إيف لودريان، اليوم الإثنين، إلى الأراضي الليبية، وذلك لبحث تطبيق اتفاق باريس، والذي جاء فيه تنظيم انتخابات في ديسمبر القادم مع لودريان فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية.

وشدد "لودريان" على ضرورة نجاح الاتفاقيات التي تم الاتفاق عليها فى اجتماع باريس مايو الماضي، وذلك حسب توجهات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وتعهد السراج وحفتر في باريس بتنظيم انتخابات تشريعية ورئاسية في العاشر من ديسمبر القادم في محاولة لإخراج البلاد من المأزق الحالي، وإنقاذ الشعب الليبي صراعات إرهابية تضر بالشعب الليبي.

وذكرت مصادر إعلامية فرنسية أن الهدف من الزيارة هو التوصل إلى توافق بشان قاعدة دستورية وقانون انتخابي بمطلع سبتمبر القادم، وفي وقت يستمر فيه تنازع الفاعلين السياسيين والمليشيات على السيطرة على البلاد.

كما يرى كثير من المراقبين أن الجدول المعلن مفرط فى الطموح بالنظر إلى الخصومات الميدانية وينصحون بالبدء بالعمل على استقرار الاقتصاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads