المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" بوابة المواطن " ترصد الاحتفالات بـ" ذكرى ثورة يوليو " في الإمارات

الإثنين 23/يوليو/2018 - 04:06 م
عواطف الوصيف
طباعة
حرصت بوابة المواطن الإخبارية على التواصل، مع رئيس نادي جمهورية مصر العربية بدبي أحمد أبو عجيلة، للكشف عن مشاعر أبناء الجالية التي تمثل مصر في اليونان، ومدى إهتمامهم بثورة 23 يوليو.

أكد أبو عجيلة في تصريحاته الحصرية لبوابة المواطن، أن هناك إهتمام شديد من أبناء الجالية في الإمارات بثورة 23 يوليو، وأنهم مدركون بأنها تمثلل نقطة تحول في تاريخ مصر، لأنها حولت مسار نظام من الملكية للجمهورية.

وعن مظاهر الإحتفال، قال أبو عجيلة أن النادي وبإعتباره يمثل مصر والمصريين في دبي، فإنه يعمل على التعاون مع القنصلية،ويتجمع المصريين كافة، علاوة على العديد من العرب من كل الجنسيات، ومجموعة كبيرة من السفراء.

وعن جمال عبد الناصر، مفجر ثورة يوليو المجيدة، أكد رئيس نادي جمهورية مصر العربية بدبي أحمد أبو عجيلة، أن العرب هم من يشاركون فرحة المصريين بالدور العظيم الذي قام به، مؤكدا أنه لا يزال معشوق العرب كافة في كل الدول الأوروبية، لما تتمتع به شخصيته من كريزما خاصة ولأته كان مؤثر في المنطقة العربية ككل.

وأستطرد أبو عجيلة قائلا، أن هناك نسبة كبيرة من الأجيال التي لم يعاصروا عبد الناصر في الإمارات ودول أوروبا، يحرصون على معرفة دوره في التتاريخ العربي، وأهم إنجازاته، وتعد ثورة يوليو سر شغفهم، لمعرفة هذا الرئيس والزعيم العربي.

وأضاف أبو عجيلة أن المصريين هم من يشعرون بالعزة والكرامة، عندما يتحدث العرب عن جمال عبد الناصر.

وتمكنت من التغلغل إلى قلب الإمارات، وتحصل على صور حصرية، للأستاذ أحمد أبو عجيلة، جمعت بينه وبين القنصل العام بدبي، أثناء الإحتفال بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads