المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل أعمال أوزيل يهاجم رئيس بايرن ميونيخ

الإثنين 23/يوليو/2018 - 10:27 م
شهاب طاهر
طباعة

هاجم وكيل أعمال النجم الالماني مسعود أوزيل رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس بسبب إنتقاداته لاوزيل بعد أعلان أعتزاله الدولي عن منتخب إلمانيا .

 

أولي هونيس قال أن قرار مسعود أوزيل بالاعتزال الدولي هو أفيد قرار للمنتخب الالماني ، وأن أوزيل لاعب غير جيد ولا يتناسب مع الكرة الالمانية .

 

وقال وكيل اوزيل ردا علي تصريحاته " تعليقات السيد هونيس ليست مرتبطه بما قاله اوزيل. هو تحدث عن العنصرية والتمييز في المانيا. كما قال مسعود في بيانه ، إنه يقبل النقد المعقول في كرة القدم، ومع ذلك لا يستطيع السيد هونيس حتى تقديم دليل واحد حقيقي لدعم تصريحاته الحمقاء المبالغة فيها بوضوح " .

 

وأضاف " الإحصائيات واضحة، أوزيل سجل ٢٣ هدف وصنع ٤٠ هدف وهذا رقم قياسي ألماني. حصل على جائزة أفضل لاعب الماني 5 مرات. ثلاث منها كانت بعد ٢٠١٤ ، بدل أن ينتقد السيد هونيس أوزيل ، عليه أن يركز على مستوى لاعبي ناديه الذين كان ثمانية منهم في المنتخب " .

 

وواصل " إذا كان مسعود لاعبا سيئا، ماذا يقول هونيس عن لوف، فينغر ومورينهو الذين يرون بأن مسعود هو اﻷفضل بمركزه؟ من المضحك أنه يعتقد أنه مؤهل للحكم على أوزيل أكثر منهم. أوزيل فاز بالثنائيات بكأس العالم واليورو بنسبة ٦٥%. هونيس جعل نفسه سخريه لتعليقاته السخيفة " .

 

وتابع في بيانه " لن نضيع المزيد من الوقت في الحديث عن موضوع واضح لا يعرف هونيس عنه أي شيء. ليس فقط أنت عار على نفسك، ولكنك عار على بايرن وشعب ألمانيا. الشيء الذي يعرفه هونيس هو تهربه عن دفع الضرائب و أجباره على تقديم إستقالته من بايرن ودخوله السجن " .

 

وواصل وكيل أوزيل هجومه علي هونيس " هونيس إرتكب جريمة وسرق المال من المجتمع الألماني لأنه أناني. كان من الممكن أن يساعد هذا المال في تطوير المدارس والمستشفيات ولكن بدلا من ذلك وضعه في جيبه الجشع. هونيس لا يستطيع الرد على القضايا التي ذكرها أوزيل ويحاول اﻹختباء وراء إحصائيات غير حقيقية " .

 

وختم " هونيس ليس أفضل ممن ذكرهم أوزيل في بيانه .. هونيس تجاهل النقاط الأهم في التقرير وقد فعل ذلك عن قصد .. هونيس يعرف ماذا يفعل .. هو يعتقد أن إصدار تصريح مجنون حول مستوى مسعود في كرة القدم سيخلق رد فعل كبير وسيغطي القضية الحقيقية التي أثارها أوزيل " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads