المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 24 / 7 / 2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 12:59 م
مني رجب
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

أصالة تنعي الراحلة " مي سكاف "
نعت الفنانة السورية أصالة نصري وفاة الفنانة مي سكاف، عقب وفاتها في باريس، وقامت بنشر صورة مي كساف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أمل عرفة ترد على مهاجمي الراحلة مي سكاف
ردت الفنانة أمل عرفة، على تعليقات بعض من الجمهور لها عقب نعيها للفنانة الرحلة مي سكاف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أية أصالة بي تتحدثون عنها لو ترحمت على زميلة مهنة كان بينا خبز وملح بيوم من الأيام، هذا واجب إنساني ومهني اتجاه ربي".

تعرف على ألش سامح حسين في فيلم الرجل الأخطر
نشر الفنان سامح حسين، صورة من الألش مع الفنان سليمان عيد في فيلمه الجديد الرجل الأخطر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

محمود العسيلي يشارك جمهوره أغنية " حلم بعيد "
نشر الفنان محمود العسيلي، صورة جديدة له من كليب أغنية " حلم بعيد "، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الصورة، قائلا: "ما تيجي أقلك يا بت يا حلم يا بعيد يا عسل إنتي " حلم بعيد ".

وفاة الفنانة مي سكاف في باريس
توفيت الفنانة السورية مي سكاف، مساء أمس الإثنين وهي في باريس، وذلك بسبب تعرضها لنوبة قلبية عن عمر يناهز 49 عام.

بعد الطلاق.. مي سليم تواصل إطلالاتها الساحرة
نشرت الفنانة مي سليم، صورة جديدة لها مع أصدقائها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي بمنتهى الاناقة.

رنا سماحة تُعاهد جمهورها بهذه الصورة
شاركت الفنانة رنا سماحة، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصور، قائلة: مهما السكه ف يوم تطول حالفه لأعلم في العقول وقف وسط الناس واقول ايوه انا ليا كيان مش ضعيفة ".


دنيا عبدالعزيز تداعب جمهورها بهذه الطريقة
نشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز، صورة جديدة من مسلسل لها برفقة الفنان الكبير محمود مرسي، والفنانة ميرنا المهندس، وعلقت على الصورة، قائلة: "مين فاكر ده مسلسل ايه ".

كندة علوش تنعي الفنانة مي سكاف
نشرت الفنانة كندة علوش، صورة الفنانة مي كساف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صادم رحيلك.. يترك في القلب فراغ مبهم وألف سؤال وألم يشبه الإحساس بعدم الجدوى من قلبي أتمنى لروحك السلام الذي لم تعرفه في الدنيا وداعًا مي_سكاف"

محمد عساف يعود إلى الساحة الفنية من جديد
نشر الفنان محمد عساف، صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الصورة، قائلا: "سلام للحبايب في كل مكان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads