المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر الثلاثاء 16\ 7\ 2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 01:03 م
محمد عماد
طباعة


تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرًا ومنها: 


توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، باعتذارًا لوزير الكهرباء والطاقة، الدكتور محمد شاكر، بعد الإشاعات التي كانت تتحدث عن إقالته من منصبه، مشيرًا إلى أنه من ضمن الأفضل في مجاله. 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو، الشكر لكل القائمين على المشروعات التى تم افتتاحها اليوم، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الكهرباء محمد شاكر.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 24، إن شركة سيمنز قامت بتقديم خدمة كبيرة لمصر من خلال تنفيذ محطات الجديدة.


كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز تقديرًا لدور شركته في تنفيذ مشروعات الطاقة.

وجه الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لرغبته في إطلاق مشروعات قومية لصالح الشعب المصري.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو، عبر الفيديو كونفرانس لافتتاح محطة محولات غرب مغاغة بمحافظة المنيا.

بدأ الجزء الثاني من مراسم افتتاح العديد من المشروعات الكبيرة في مجال الكهرباء، منذ قليل، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وزير الكهرباء محمد شاكر.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تشهد الآن قفزة كبيرة في كل شيء، مطالبًا المصريين بضرورة أن يفخروا بأنفسهم، قائلًا: "يجب أن تفخروا بأنفسكم و تكونوا سعداء بما أنجزتموه لأنكم أنتم من عملتم بكل هذه المشروعات".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو، أن لن نكتفي بالمسكنات وسنقوم بتنفيذ المشروعات بالشكل الذي ينبغي أن يكون.

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو، بشركة سيمنز أكبر شركة في أوروبا في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية الحديثة، أنها قامت بزيادة مستوي قياسات محطات الكهرباء باعتبار مصر بها درجات الحرارة عالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads