المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 24/7/2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 01:00 م
هاجر الصباغ
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الثلاثاء ، الموافق 24 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

1-وزير الكهرباء: لدينا خطوط ربط كهربائية مع ليبيا والأردن وقبرص فى الخطة القادمة

قال محمد شاكر، وزير الكهرباء:"أنه لدينا خطوط ربط كهربائية مع ليبيا والأردن حيث أنه من المرتقب أن يكون هناك خط ربط مع قبرص ، مؤكداً على أن 2.7 مليار جنيه هو تكلفة محطة بنبان والتى تم تنفيذها فى أسوان وهى أحد أكبر المحطات الكهربائية بمصر.

2-السيسي يكرم الرئيس التنفيذي لشركة " سيمنز "

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتكريم الرئيس التنفيذي لشركة " سيمنز" الألمانية، والتي قامت بتأسيس 3 محطات كهرباء كبرى بالتعاون مع مصر، من بينهم محطة البرلس ومحطة بني سويف، ومحطة جبل الزيت بالعاصمة الإدارية الجديدة.

3-الرئيس السيسى: هناك دول كثيرة لا يوجد بها " خمس " ما هو موجود فى مصر

قال الرئيس السيسى فى كلمة له أثناء افتتاح المحطات الكهربائية بالعاصمة الإدارية الجديدة: هناك دول كثيرة لا يوجد بها " خمس " ما هو موجود فى مصر.

4-الرئيس السيسى يعتذر إلى وزير الكهرباء لهذا السبب ؟

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسى، اعتذارًا لوزير الكهرباء والطاقة، الدكتور محمد شاكر، بعد الإشاعات التى كانت تتحدث عن إقالته من منصبة، مشيرًا إلى أنه من ضمن الأفضل فى مجاله.

5-الرئيس يشهد افتتاح محطة كهرباء البرلس

قال الوزير محمد شاكر ، وزير الكهرباء ، أن الرئيس اليوم يشهد قيام اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد السعيد العبد، المشرف على إدارة المشروع بوزارة الكهرباء، افتتاح محطة توليد الكهرباء والطاقة بالبرلس.

6-الرئيس يشهد عبر فيديو كونفرانس افتتاح محطة كهرباء بنى سويف

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى ، يشهد عبر فيديو كونفرانس ، قيام المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، والمهندس ابراهيم الشحات ابراهيم، المشرف على المشروع بوزارة الكهرباء، بإفتتاح محطة توليد بني سويف.

7-السيسي يشهد افتتاح محطات الكهرباء في المحافظات المختلفة عبر كونفرانس

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عبر فيديو كونفرانس افتتاح محطة توليد الكهرباء بالرياح فى محافظات مصر المختلفة.

8-رئيس الهيئة الرقابية: الانجازات الحالية تتحقق بأيدى وعقول أبناء الوطن

أكد محمد عرفان، رئيس الهيئة الرقابية، أن الانجازات الحالية تتحقق بأيدى وعقول أبناء مصر المخلصين وبمعاونة صادقة من شركاء النجاح، مضيفاً أن الدولة وضعت ضمن خطتها الاستراتيجية العمل على الإصلاح الهيكلي لكافة أطراف المنظومة سواء المتعلقة بالإنتاج أو النقل أو التوزيع مع الحرص على استخدام أحدث التكنولوجيا الرائدة في هذا المجال، مشيراً إلى حرص الدولة على الحصول على أفضل المواصفات والأسعار وسط أجواء كاملة من الشفافية التي حققت قيمة مضافة غير مسبوقة لهذا القطاع.

9-محمد عرفان: مصر اليوم تعلن تنفيذ الجانب الأكبر من خطة قطاع الكهرباء

أكد محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، إن مصر تشهد اليوم الإعلان عن إتمام تنفيذ الجانب الأكبر من الخطة الطموحة لبنية قوية بقطاع الكهرباء والطاقة،مضيفاً أن التنمية المستدامة والحلول الشاملة أحد أهم المشاكل المتوارثة منذ عقود مضت، و أن الدولة أضافت للشبكة القومية الموحدة محطات لتوليد الكهرباء بإجمالي قدره 25 ألف ميجاوات خلال الفترة من يوليو 2014 حتى يونيو 2018.

10-السيسى يطالب الشعب بالصبر: هتشوفوا مصر هتكون إيه

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى ، الشعب المصرى بالصبر واعداً إياهم بالتقدم فى المراحل القادم، مشيراً بقوله:" اصبروا معايا وانتو هتشوفوا مصر دى هتكون إيه ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads