المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيفا يعلن أسماء المدربين المرشحين للفوز بـ"جائزة" الأفضل في العالم

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 02:34 م
شهاب طاهر
طباعة
أعلن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عن المرشحين العشرة لجائزة المدرب الأفضل في العالم هذا العام التي تسلم من الفيفا .

وجاء علي رأس هذه القائمة مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان الذي حقق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي . وينافسه مدرب برشلونة الحالي أرنستو فالفيردي الذي حقق الليجا وكأس ملك أسبانيا وينافس علي السوبر الاسباني .

كما يتواجد مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري الذي حقق الدوري والكأس في أيطاليا ، و يتواجد مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش الذي صعد بمنتخب بلاده الي نهائي كأس العالم ، بالاضافة الي مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب الذي فاز بكأس العالم 2018 .

ويتواجد من ضمن المرشحين المنافسين علي الجائزة أيضا كل من مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا الذي فاز بالدوري وكأس الرابطة ، و مدرب ليفربول يورجن كلوب الذي صعد بفريقه إلي نهائي الابطال الموسم الماضي ، و مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت الذي صعد بمنتخب بلاده لنصف نهائي كأس العالم وفاز بالمركز الرابع .

وهناك مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز الذي حقق برونزية كأس العالم ، و مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني الذي حقق الدوري الاوروبي 2018 ، وأخيرا مدرب منتخب روسيا ستانيسلاف تيشيرشيسوف الذي صعد بمنتخب بلاده إلي ربع نهائي كأس العالم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads