المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يشيد بـ"معسكر" المان يونايتد في الولايات المتحدة الأمريكية

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 03:01 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بمعسكر تدريبات الفريق الذي يجري حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في كأس الابطال الودية .

و أثني مورينيو علي أحوال وظروف الطقس المناخية والمرافق والتدريب في أمريكا وقال " الطقس في أمريكا رائع لكن الطقس وحده لا يكفي للعمل ، المرافق في أمريكا رائعة جداً وكذلك احترافية الأشخاص هنا. كل شيء مميز وبلا أخطاء. كما أن التواجد في أمريكا يمنح اللاعبين حرية أكبر فيما يتعلق بالحياة الاجتماعية فبإمكانهم الخروج والاختلاط بالناس على عكس أوروبا فهناك الكل شغوف بكرة القدم " .

ورد حول فكرة التدريب في أمريكا إذا كان يقبلها أم لا " لم لا؟ ربما يوماً ما. لكن ليس الآن. حالياً أريد العمل في أعلى مستويات كرة القدم. لكني سأفكر بالأمر يوماً ما ، التنقل والسفر الكثير خلال الجولة التحضيرية لا يزعجني فكل شيء منظم جداً. مقرنا في لوس أنجلوس وكل شيء هنا مرتب له " .

وأضاف " مشكلتنا الوحيدة هي غياب لاعبينا الذين شاركوا في المونديال فما زالوا يتمتعون بإجازتهم. لذا فإن المشكلة بالنسبة لنا كجهاز فني هي غياب أهم اللاعبين ".

وقال مورينيو أنه يري أن سانشيز يمر بلحظة مثالية في بداية الموسم " بدايته للموسم الآن لحظة مثالية ليثبت أقدامه كلاعب مهم معنا . فالنسيا ؟ سيغيب عن باقي مباريات الجولة التحضيرية وهذا ليس وقت المخاطرة فهو لم يعد صغيرا وعلينا أن نعتني به . هل تبحث عن تعزيز منطقة الظهير بصفقة جديدة ؟ لا . لقد قمنا بشراء لاعب في سن ال19 وهو دالوت ، أفضل ظهير في أوروبا في تلك الفئة العمرية . ما هي المراكز التي تبحث لتقويتها ؟ ما أريده شئ وما سيحدث شئ آخر " .

وختم " نعم هناك من أرغب بالتعاقد معه لفريقي لو كنت أتمني التعاقد معه . أتريد كل من تتمناهم ؟ لا . أود التعاقد مع لاعبين آثنين أخرين هذا الصيف " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads