المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوفنتوس يقدم نجمه الجديد سبينازولا في مؤتمر صحفي

الخميس 19/يوليو/2018 - 04:08 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم يوفنتوس الايطالي نجمه الجديد ليوناردو سبينازولا العائد من إِعارة مع فريق أتالانتا في دوري الدرجة الاولي الايطالي وسيكون تحت قيادة ماسيمليانو أليجري الموسم المقبل .

وبدأ سبينازولا المؤتمر الصحفي بتصريحاته " لقد بدأت العمل والركض منذ اسبوع , قمت بفحوصات يوم الثلاثاء وكل شيء على مايرام والآن لايوجد شيء سوى العمل والتحلي بالصبر للتعافي بشكل كامل ".

وأضاف " القدوم لليوفنتوس هو حلم بالنسبة لي وتشكل عاطفة عظيمة , انتظرت طويلاً لكي اكون هنا والآن انا سعيد بتواجدي بالتأكيد . في العام الماضي حاولت ان آتي لليوفنتوس , لم اكن اريد ان افوت فرصتي بالقدوم لليوفي لكن بعد ذلك اتالانتا طلبوا مني البقاء لموسم اضافي وبالفعل بقيت في بيرغامو وكان لدي موسمين جيدين جداً معهم , اشكر المدرب غاسبريني واتالانتا على كل شيء , لولاهم لما كنت سأصل الى هنا " .

وواصل " سأعود بين منتصف اكتوبر أو نوفمبر . يجب أن أفعل كل شئ من اجل ان اعود بسرعة لكن بهدوء حذر شديد . اشكر ادارة اليوفنتوس انها انتظرني طيلة هذه السنوات , انا متحمس جداً للبدأ بمغامرتي معهم " .

وحول التعاقد مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قال " منذ اخر مرة كنت هنا في اليوفنتوس اختلف الفريق كثيراً , النادي قام بعمل ضخم بضم لاعب مثل كريستيانو رونالدو للفريق , هو لاعب رائع والنادي تحسن بشكل لايصدق ولقد اصبح من افضل اندية العالم, هنا يتواجد مركز رياضي رائع ".

وعن العمل تحت قيادة أليجري " لقد عملت معه بالفعل منذ 4 سنوات , انا اعرفه جيداً واعرف العديد من الاصدقاء هنا في الفريق , لقد كنت محظوظاً بذلك . مركزي المفضل ؟ لقد لعبت دائماً على الطرف الأيسر وعدة مرات على اليمين لكنني اجد نفسي افضل بكثير على الجهة اليسرى , انا متاح لكل مايطلبه مني المدرب . لقد أختارت الرقم 37 لانه جلب لي الحظ في بيرجامو واتمني تكرار ذلك مع اليوفي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads