المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رخيصة وبنت ناس.. طريقة عمل ماسكرا تطويل الرموش في البيت

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 08:20 م
ندى محمد
طباعة
عين المرأة سحرها، ودلالة قوية على جمالها، لذا تهتم كل السيدات برسم أعينهن بشكل أنيق ومنتظم، لإبراز جمالها، ولكن ليس عليك أن تلجئي دائمًا إلى أنواع الماسكرا باهظة الثمن أو إلى مستحضرات العناية.

"بوابة المواط" تقدم لك طريقة وصفة طبيعية سهلة التحضير للحصول على ماسكرا لتطويل الرموش فى المنزل بدون تكاليف إضافية:-

ابدئي بتحضير هذه المكونات:

صفار بيضة واحدة، 3 كبسولات من الفحم الأسود للحصول على اللون الأسود أو القليل من بودرة الكاكاو للون البني مع نقطة أو اثنتين من الفيتامين E السائل.

خطوات تطبيق الماسكرا لـ تطويل الرموش:

امزجي كل المكونات جيدًا إلى أن تحصلي على مزيج منسجم ومتجانس من دون تكتلات.

ضعي المزيج في عبوة محكمة الإغلاق في الثلاجة.

وبعد ذلك يمكنك أن تستخدمي المزيج بدلًا من الماسكرا الخاصة بك كلما احتجت إلى ذلك. ومع مرور الوقت ستلاحظين أن رموشك أصبحت أكثر طولًا وكثافة.

وصفات لـ تطويل الرموش:

صفار البيض: يتمتع بتركيبة كثيفة ولزجة تحيط بشعر الرموش وتحميه وتمنع تساقطه وتقدم له العناية اللازمة.

كبسولات الفحم: تضيف اللون الأسود الجذاب إلى الماسكرا الطبيعية الخاصة بك. ويمكنك أن تستخدمي أيضًا بودرة الكاكاو إذا أردت الحصول على اللون البني. 

لكن احرصي على استخدام مادة لا تلحق الضرر بعينيك.

الفيتامين E: يتمتع بخصائص مغذية ويؤدي دورًا أساسيًا في تطويل الرموش. كما يساعد على حفظ الماسكارا لوقت طويل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads