المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. 24 يوليو 2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 09:53 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الدفاعات الجوية الإسرائيلية اسقطت المقاتلة السورية لانتهاكها اتفاق وقف إطلاق النار في الجولان.

قال المندوب السويدي بمجلس الأمن أولوف سكوج، والذي تتولي بلاده الرئاسة الدورية للمجلس، إنه لا توجد حاليًا خطة سلام ذات مصداقية بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

أعلنت تركيا، اليوم الثلاثاء، عن معارضتها للعقوبات الامريكية علي إيران، وأبلغت المسؤولين في الولايات المتحدة بشكل رسمي أنها لن تلتزم بها.

نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، تصريحا للمندوبة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي، أن الفلسطينيين يرفضون اقتراحات السلام، وهو السلام الذي لن يرونه.

قال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، إن إسرائيل لا تهدف إلى الوصول إلى تسوية للقضية الفلسطينية وإقرار حل الدولتين، فضلًا عن أنها تنتهك القانون الدولي وتمارس جرائم حرب ضد الفلسطينيين.

أعلنت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، اليوم الثلاثاء، أنها ستقود، اعتبارا من الآن، مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بريكست"، وحولت تركيز الإدارة المسؤولة عن عملية الخروج من الاتحاد من الاعداد إلى التجهيز للمغادرة.

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ قليل، أنه مستعد للتوصل إلى "اتفاق حقيقي" بشأن برنامج إيران النووي.

أدانت منظمة التعاون الإسلامي، الإعلان عن مسابقة رسوم كاريكاتورية حول رسول الإسلام محمد صلي الله عليه وسلم، التي صرح عنها عضو البرلمان الهولندي لتقام في نهاية هذا العام.

أعلن الجيش الباكستاني، اليوم الثلاثاء، انتشار مئات الآلاف من الجنود في أنحاء البلاد لتأمين ومراقبة مراكز الاقتراع في الانتخابات التي ستجري غدًا الأربعاء.

بعدما أغلقت الحكومة الإيطالية الجديدة موانئ البلاد أمام سفن الإنقاذ، قائلة إنها تتحمل عبئا أكثر من غيرها، عرضت المفوضية الأوروبية، تحمل تكاليف استقبال مهاجرين من القوارب في البحر المتوسط في مسعى لاستمالة المزيد من الحكومات للمشاركة في تحمل العبء مع ايطاليا.

افادت الخارجية الروسية منذ قليل، أن وزير الخارجية سيرجي لافروف، ورئيس الأركان فاليري غيراسيموف، يبحثان خلال لقائهما الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تسريع التسوية السياسية في سوريا وإعادة إعمار البلاد وعودة اللاجئين لديارهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads