المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالكوم : أنا في النادي الأفضل في العالم ولقد حققت حلمي

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 12:24 ص
شهاب طاهر
طباعة
أعرب نجم برشلونة الآسباني الجديد مالكوم عن سعادته بإنتقاله إلي برشلونة من صفوف بوردو الفرنسي وقد وصل إلي المدينة الرياضية وألتقط الصور أمام شعار برشلونة .

مالكوم قبل شعار برشلونة لحظة وصوله و ألتقط الصور وقال لوسائل الاعلام " أنا سعيد جداً لأنضمامي الى أفضل نادٍ في العالم ، لقد حققت حٌلمي انه شعور فريد من نوعه ، أتمنى ان اعطي الكثير من السعادة للجماهير ، وسأحاول مساعدة زملائي ومتحمس للتعرف عليهم " .

وأضاف " أشكر ربي على أنجاز آخر في حياتي ، وأشكر جميع المعنيين ، عائلتي ، وكلائي و برشلونة للإيمانهم بإمكانياتي فيسكا بارسا 🔴🔵 ، بوردو أشكركم كذلك على كٌل ما فعلتموا من أجلي " .

مدرب بوردو الفرنسي جوستافو بوييت هنأ مالكوم علي هذا الانتقال وقال في تصريحات أخري " مالكوم كان لاعبي المميز الذي يمكن له أن يجعلك تفوز بالمباراة وحده ، إنه يملك مؤهلات و قدرات فطرية " .

وأضاف " في تشكيلة مثل تشكيلة البرسا فلن يكون صعبا على مالكوم التكيف مع الفريق ، سعيد جدا من أجله إنه امر رائع له ، كان هناك اتفاق بين روما و بوردو لكن البرسا دخلت بثقلها و قدمت عرض احسن الشيء الذي جعل اللاعب و الفريق يوافقون ، لا أستطيع الإدلاء برأيي لكن أن اتصلت بك البرسا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads