المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مرشحين لتدريب الفراعنة ومخطط الدراويش لضم نجم بيراميدز ضمن أبرز أحداث الثلاثاء.

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 06:26 ص
حسن محمد
طباعة
ترصد بوابة المواطن أبرز الأخبار الرياضية للكرة المصرية خلال يوم الثلاثاء 24 يوليو 2018، والتي جاءت على النحو التالي:

تعرف على مخطط الدراويش لخطف نجم بيراميدز

كثف مسئولو النادي الإسماعيلي، مفاوضاتهم مع مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى اللاعب موافقة مبدئية على اللعب للإسماعيلي، ولكنه طالب بالتفاوض بشكل مباشر مع إدارة ناديه أولاً، لاسيما ان عقده لا يزال ساريًا مع بيراميدز.

ويسعى المهندس إبراهيم عثمان لاستغلال علاقته الطيبة بمسئولي بيراميدز ومحاولة الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

ويعد مهند لاشين من ناشئي الإسماعيلي، قبل ان يرحل ويتألق بصفوف الأسيوطي.

أزمة في الأهلي قبل موقعة تاونشيب البتسواني

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق من السفر لمواجهة تاونشيب البتسواني، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

وبات المارد الأحمر في أزمة حقيقية في ظل وجود محمد هاني فقط في مركز الظهير الأيمن، بسبب عدم تماثل باسم علي للشفاء، حيث يخضع باسم علي لبرنامج تأهيلي حاليا.

ويخشى كارتيرون من تعرض هاني لإي إصابة تبعده عن اللقاء، خاصة وأن المباراة تمثل عنق الزجاجة للأهلي من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على تذكرتي الصعود لدور الـ8 للبطولة.

تعديل موعد مباراة المصري ونهضة بركان المغربي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري فاكسا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالموافقة على تعديل موعد مباراته أمام نهضة بركان المغربي ا بالبطولة الكونفدرالية لتقام في التاسعة مساء الأحد المقبل على إستاد المصري بدلًا من موعدها المحدد سلفًا في السادسة مساء اليوم ذاته.

وكان نادي المصري البورسعيدي، قد طلب تعديل موعد المباراة، بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

ونجح المصري في خطف نقطة ثمينة في المغرب من نهضة بركان بعد التعادل سلبيا بدون أهداف.

مفاجأة.. هيكتور كوبر يقترب من تدريب هذا المنتخب

دخل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، دائرة اهتمامات منتخب أوزبكستان لتولي المهمة الفنية للمنتخب الآسيوي.

وذكرت صحيفة "ذا طشقند تايمز" الأوزبكية، أنه من المتوقع أن يوقع كوبر عقدًا مع الاتحاد الأوزبكي، خلال الأسبوع الحالي، مشيرةً إلى أن تفاصيل الصفقة لم يعلن عنها بعد.

اتحاد الكرة يعلن عن 4 مدربين مرشحين لخلافة "كوبر"

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن قائمة المدربين المرشحين، لتولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وضمت القائمة كلا من الكولومبي لويز بينتو والبوسني ووحيد خاليلوزيتش والمكسيكي خافيير أجيري والإسباني كيكي فلوريس.

اتحاد الكرة يكشف عن موعد مباراة النيجر المقبلة بتصفيات إفريقيا

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن تحديد يوم 8 سبتمبر المقبل كموعدا لمباراة مصر والنيجر في الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأكد مجاهد خلال مؤتمر صحفي لمناقشة ملفات إتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة حدد الموعد وتم إرساله إلى الكاف لأخطار النيجر.

اتحاد الكرة: 30 سبتمبر جمعية غير عمومية للاتحاد الإفريقي في شرم الشيخ

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تنظيم جمعية عمومية غير عادية للاتحاد الإفريقي في شرم الشيخ 30 سبتمبر ولها أهمية كبيرة بسبب حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، وأبرز ما سيحدث فيها هو انتخاب عضو جديد ممثلا لإفريقيا.

وأكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اجتماع للمكتب التنفيذي للكاف سيقام في شرم الشيخ، وسيحضر ممثلين 54 دولة، إلى جانب بعض الشخصيات العامة أبرزهم رئيس الفيفا.

ناجي على رأس 4 مرشحين لمنصب مدرب الحراس في جهاز المنتخب الجديد

بدأ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في المفاضلة بين رباعي لاختيار أحدهم في منصب مدرب حراس المنتخب بالجهاز الفني الجديد للفراعنة.

وقام أعضاء مجلس الجبلاية بترشيح الرباعي أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق، وفكري صالح مدرب حراس وادي دجلة، وطارق سليمان مدرب الأهلي السابق، وأسامه المندوه، لتولي المنصب ضمن الجهاز الفني الجديد والمنتظر الإعلان عنه نهاية الشهر الجاري.

مفاجأة.. اتحاد الكرة يكشف عن هوية المرشح الأقرب لخلافة "كوبر"

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن هوية المدرب المشرح من ضمن الرباعي المرشح لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات تليفزيونية:" المكسيكي أجيري هو الأقرب لتولي المهمة الفنية للفراعنة في الفترة المقبلة بسبب توافق أجره مع متطلبات الاتحاد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads