المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب المنتخب الجديد وسخرية ميدو من الحضري ضمن أبرز أحداث الكرة المصرية الأثنين

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 12:17 ص
حسن محمد
طباعة
ترصد بوابة المواطن أبرز الأخبار الرياضية للكرة المصرية خلال يوم الأحد 22 يوليو 2018، والتي جاءت على النحو التالي:

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لـ"نجوم المستقبل"

أعلن مجلس نادي نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة، عن تولي عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق القيادة الفنية لفريق الكرة خلفا لضياء السيد الذي رحل أول أمس.

ويتكون الجهاز الفني الجديد لنجوم المستقبل من كلا من؛ عماد النحاس مديرا فنيا.

رامي ربيع مدربا، محمد فتحي مدربا لحراس المرمى، محمد بركات مخطط أحمال.

سيد إمام مدير إداري، كريم حسن شحاته مديرا للكرة، شادي الطويلة المشرف العام على الكرة.

يذكر أن نجوم المستقبل الذي صعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الممتاز سيستهل مشواره في دوري الأضواء والشهرة بمواجهة نادي طلائع الجيش.

مدرب أتليتكو مدريد السابق مرشح لـ"قيادة الفراعنة"
دخل المكسيكي خافيير أجيرى دائرة المرشحين بقوة لتولى المهمة الفنية لمنتخب مصر خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق.

وجاء ترشيح أجيري بناءا على رغبة أحد أعضاء مجلس الجبلاية والذي أثنى على خبرات المدرب المكسيكي.

وتولى أجيرى تدريب عدد من الأندية الإسبانية، منها أتليتكو مدريد وسرقسطة إلى جانب الوحدة الإماراتى ومنتخب اليابان والمكسيك.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماع غداً لإنهاء الملف واختيار المدرب الأنسب، ليخلف الأرجنتينى هيكتور كوبر الذى انتهت مهمته مع المنتخب عقب مشاركة الفريق فى مونديال روسيا.

الأهلي يطلب ضم نجم الزمالك

دخل مسئولو نادي أهلي طرابلس الليبي، في مفاوضات قوية مع عماد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء طلب مسئولو الفريق الليبي بناءا على رغبة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق، والذي يقتنع بإمكانيات عماد فتحي .

وطالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، مسئولي القلعة البيضاء بالبحث عن عرض لرحيل اللاعب خلال سوق الانتقالات الحالية لعدم الحاجة إلى خدماته خلال الموسم الجديد.

وكان عماد فتحي قد انضم للزمالك قيادة إيهاب جلال، حينما كان يتولى المهمة الفنية في يناير الماضي.

الأهلي يقترب من حسم صفقتي الموسم

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الثنائي عمرو وردة وأحمد حسن كوكا لاعبا المنتخب الوطني، وثنائي الفريق سابقا، من أجل دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية وانقاذ موسم الأهلي من الفشل في الميركاتو الصيفي.

وأجرى محمد فضل مدير التعاقدات علي مدي الساعات الماضية اتصالات قوية مع عمرو ورده الذي يلعب لباوك اليوناني، مؤكدا له حاجة الفريق لجهوده خاصة وأنه من أبناء النادي.

ووافق وردة بشكل مبدئي على العودة للأهلي من جديد، ولكنه طلب مهلة قصيرة لحسم موقفه بشكل نهائي، بينما اقترب كوكا من القلعة الحمراء بعد رفضه الرحيل للدوري التشيكي.

تعليق ساخر من ميدو على رقصة الحضري

قام أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دحلة، بالسخرية من عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، بسبب قيامه بالرقص على أنغام كيكي.

ونشر ميدو تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل "تويتر" :"‏الحضري يرقص رقصة كيكي بعد أنباء تفاوض منتخب مصر مع المدرب كيكي فلوريس!!".

مفاجأة.. حسام حسن الأقرب لتدريب منتخب مصر

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا هاما غدا الثلاثاء، لحسم مصير المدير الفني المقبل للفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتتجه النية داخل مجلس الإدارة للموافقة على قرار حازم إمام بشأن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب خلفا لكوبر في الفترة المقبلة، بعد رفض الفرنسي هيرفي رينارد تولي المهمة الفنية للفراعنة، والمطالب المادية الكبيرة لزلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا.

حيلة الزمالك الأخيرة لـ"رحيل شيكابالا"

طالب مسئولو الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بتقديم عروض قوية من أجل رحيله عن القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة على سبيل الإعارة، في ظل توتر العلاقة بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

ويسعى الأباتشي لمواصلة مسيرته في الدوريات العربية والبقاء في الدوري السعودي لعام جديد.

وكان شيكابالا قد تلقى عروضا من الدوري السعودي في الفترة الأخيرة، لكنه لم يحسم موقفه النهائي منها حتى الآن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads