المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري: نستقبل أوزيل بأذرع مفتوحة

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 01:19 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري، على قرار النجم الألماني مسعود أوزيل بأعلان أعتزاله الدولي عن اللعب مع منتخب ألمانيا بعد نهاية كأس العالم 2018 .

وقال أيمري في مؤتمر صحفي عن قرار أوزيل " هذا قرار شخصي أحترمه . أوزيل يشعر أن أرسنال بيته . نحن مثل بيته ومثل عائلته وسنساعده علي أن يشعر بحالة جيدة " .

وأضاف " أنا سعيد مع أوزيل . كل لاعب هنا يتطلع ليكون معنا ومسعود هنا يحترم كل لاعب . هل تحدثت مع أوزيل عن قراره ؟ لا ليس بعد لأنه وصل من السفر يوم الأحد وأنا أفضل أن أعطي كل لاعب راحته ليشعر بشكل جيد معنا " .

وواصل في سؤاله ماذا يجب علي الإتحاد الألماني أن يفعل " هذا قرار شخصي من أوزيل وأنا أحترم ذلك . هو يعتقد أن هذا الأفضل له ونحن بحاجة لمساعدته . هل هو مستعد ذهنيا ؟ هو لاعب يمتلك الخبرة ولديه جودة عالية وعقلية رائعة ونحن سنساعده للشعور بالرضا لكي يظهر جودته معنا . انا متأكد أنه سيقدم موسم كبير معنا " .

وختم عن رأيه في تعليقات رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس حول أوزيل " أنا أحترم جميع آراء الناس . لكن نحن محترفون ونحتاج لنفهم الجميع لكن العمل بالنسبة لنا ونكون معا . نعلم أن كرة القدم من حولنا تدور حول الرأي والنقد و لدينا العقلية للعمل بعيدا عن ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads