المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينيس سواريز: أتطلع لموسم مختلف مع برشلونة

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 10:58 م
محمد حمودة
طباعة

تحدث لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسبانى دينيس سواريز عن بداية الموسم الجديد مع بالفريق فى حوار مطول مع سبورت الكتالونية حيث قال :

 

وأكمل: "أنا اتجه إلى موسم مليء بالثقة. أنا في حاجة ماسة إلى أن يكون هذا العام النهائي بالنسبة لي وأن أشارك أكثر مما كنت عليه في المواسم السابقة. أشعر أن هذا العام سيكون مختلفاً. أتمنى الاستفادة من الفجوات التي خلفها هؤلاء الذين لم يعودوا هنا ".

 

كما سئل دينيس عن رأيه الوصول لمالكوم: "إنه لاعب مباشر للغاية ، جيد واحد على واحد ، متخصص في الجناح وليس لدينا الكثير من هؤلاء في التشكيلة. سيكون مرحبًا لأنه يجلب الكثير للفريق. "

 

وذكر دينيس أنه أجرى محادثة خاصة مع ارنستو فالفيردي حول ذلك. "لقد تحدثت معه مثلما فعل الآخرون. نيتي هي البقاء وأبقى هنا أيضاً. سأحاول إقناعه بأنني أستطيع اللعب وقدمت أفضل ما لدي في هذا الفريق. "

 

مع انيستا لم يعد في النادي ، والآن هو الوقت المناسب لدينيس لتكثيف :"طلب مني أن أتقدم خطوة إلى الأمام. أعرف ما أحتاج إلى تقديمه وأعتقد أنني قادر على فعل ذلك. خسارة أندريس هي ضربة قوية ولكن أتمنى الاستفادة من غيابه للعب أكثر من مرة لديك من قبل ".

 

كان هناك الكثير من الحديث هذا الصيف حول لاعب خط وسط الآخر الذي ينضم إلى النادي مع دي يونج وربيو مرتبطين. "لا أعرف ما إذا كان هناك المزيد من اللاعبين الذين يلعبون في نفس الوضع الذي أحتاج إليه للوصول، هذا ليس قراري، وإذا جاءوا ، فسيكونون أكثر منافسة على الأماكن كما هو الحال في السنوات الأخرى."

 

على التعاقدان الجديدان آرثر ولينجليت: "لقد تأقلموا بشكل جيد على الرغم من أن آرثر أخذ لفترة أطول بسبب حاجز اللغة. إنه قادم أيضًا من نوع مختلف من كرة القدم ، سيحتاج إلى التكيف. يأتى لينجليت هنا بعد تألقه مع إشبيلية وأنا متأكد من أنه سيساعدنا كثيرا. "

 

كما سئل دينيس عن انتقال كريستيانو رونالدو المفاجئ إلى يوفنتوس. "إنه قرار اتخذ. لقد كان لاعباً هاماً للغاية في الدوري ولسبريد ، لكنه سيكون لديه أسبابه".

 

وكان هناك أيضا سؤال حول لويس إنريكي الذي تم تعيينه مؤخرا كمدرب جديد لأسبانيا. "إنه اختيار جيد للغاية. لقد أعادني إلى برشلونة وآمل أن أحصل على دقائق كافية هنا لأتمكن من اختياره لأسبانيا. لم يتصلوا بي بعد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads