المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينيسوس جونيور يبهر ريال مدريد

الخميس 26/يوليو/2018 - 02:55 م
شهاب طاهر
طباعة
أشادت صحيفة " الماركا " الأسبانية بقدرات وإمكانيات الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور ووصفته بأنه لا أحد قادر علي إيقافه بعد قدومه للميرينجي .

لقد أقنع الجميع داخل فالديبيباس بموهبته الفطرية وإمكانياته ورغبته الكبيرة في التعلم ، وأن اللاعب قادر علي النجاح رغم أنه يمتلك 18 سنة فقط وفي ريال مدريد النجاح لا يرتبط بالموهبة ولكن يلزم العقلية والحظ والتأقلم وعوامل أخري يجب أخذها في الأعتبار .

بعد مرور الأيام العشرة الأولى من التدريبات في حقبة لوبيتيغي شاهد كل من في النادي أفضل نسخة من ڤينيسيوس، ما لا يشك فيه أحد في غرفة الملابس وبين الجهاز الفني هو أن اللاعب لديه قدرات ممتازة.

لقد أبهر ڤينيسيوس الكل بفضل قوته وعزيمته بالإضافة إلى موهبته الفطرية، يقول أحد زملائه الذين تدربوا معه في الأيام الماضية : "إنه شاب ولكنه قوي للغاية، إذا كان يستمع ويتعلم سيكون جيد كفاية".

مباريات الموسم التحضيري ستكون مُهمة جداً بالنسبة لڤينسيوس ولوبيتيغي الذي يشعر بالسرور لما يظهره اللاعب البرازيلي في التدريبات حيث لديه تقرير مُفصّل عندما يحين موعد حسم مستقبل اللاعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads