المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زمالك الأحلام .. كله تمام .. أبرم 10 صفقات من العيار الثقيل والغموض يحيط بالنجوم السابقين

الخميس 26/يوليو/2018 - 03:01 م
أحمد البرديني
طباعة

يستعد نادي الزمالك لخوض منافسات الموسم الجديد، بعد أن عقد صفقات عديدة لتدعيم مراكز الفريق، التي يوجد فيها قصور، وفي الوقت ذاته لا يزال مستقبل بعض اللاعبين في القلعة البيضاء غامض خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويهدف الفريق الأبيض تحت قيادة المدير الفني السويسري الجديد كريستيان جروس إلى تحقيق نتائج جيدة بالموسم المقبل في الدوري والسوبر والكأس والكونفدرالية، عن طريق تعزيز صفوف الفريق الأبيض بصفقات جديدة.

 

وابرم الأبيض التعاقد مع 10 لاعبين هذا الصيف: عماد السيد وإبراهيم حسن وبهاء مجدي وعمر السعيد والمغربي حميد أحداد ومحمد حسن والتونسي فرجاني ساسي، بجانب الثلاثي الناشئ محمد عبدالسلام ومحمد مخلوف وابراهيم الحصري.

 

بينما رحل عن ميت عقبة 12 لاعب بعد انتقال محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي، وأحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد توفيق إلى بيراميدز، وخالد قمر ورزاق سيسيه للاتحاد السكندري، وإسلام جمال لطلائع الجيش، وباسم مرسي لفريق لاريسا اليوناني، كما تم فسخ عقد الغاني نانا بوكو وكابوريا للجيش وروقا لأنبي

 

وأعلن الفارس الأبيض تمسكه ببقاء المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو رغم تلقيه عرضًا من نادي لوكيرن البلجيكي على سبيل الإعارة، كذلك محمود عبدالمنعم كهربا مستمر في القلعة البيضاء بعد قيده في القائمة الأولية للفريق.

 

ويحيط الغموض بموقف 6 لاعبين : أولهم طارق حامد و قال مرتضى منصور ان نادي الوحدة السعودي طلب الحصول على خدمات الدولي طارق حامد لاعب وسط الفريق لكن لم يتخذ قرار نهائي بشأن العرض السعودي

 

ومازال هناك جدل حول موقف محمود عبدالرازق شيكابالا والزمالك بعد أن اندلعت أزمة بين اللاعب والإدارة ، لكن ستشهد الساعات القادمة حسم مصيره.

 

ورغم إعلان الأبيض أن مصطفي فتحي مستمر للموسم المقبل إلا أن الأيام المقبلة قد تشهد جديد بسبب كثرة عدد اللاعبين في نفس المركز.

 

وبات المهاجم الغاني بينيامين أشيمبونج على أعتاب الرحيل عن الزمالك، واقترب من الانتقال لطلائع الجيش أيضًا مثل كابوريا بعد أن أعلن رفضه فكرة خروجه إعارة مؤكدا أنه لن يرحل الا في حالة البيع النهائي.

 

وأيضا حسام باولو مهاجم الفريق الذي اقترب من الرحيل بعد أن طالبه الزمالك بالبحث عن عرض مناسب للسماح برحيله هذا الصيف بعد انتهاء إعارته للمقاولون العرب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads