المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحوثيين يعلنون استهدافهم لمطار أبو ظبي الدولي بطائرة " مسيرة "

الخميس 26/يوليو/2018 - 05:47 م
محمد فوزي
طباعة
اعلنت مليشيا الحوثي، اليوم الخميس، استهدافهم لمطار ابوظبي الدولي بدولة الامارات بطائرات مسيرة من نوع "صماد 3" بعيدة المدي، في الوقت الذي اعلنت فيه السلطات الاماراتية أن المطار وقع فيه حادثة بسبب مركبة لنقل الإمدادات في ساحة المطار.

واذاعت قناة "المسيرة"، التابعة للحوثيين، أن "سلاح الجو المسير شن عدة غارات على مطار أبوظبي الدولي" منذ قليل بطائرة مسيرة نوع "صماد3" التي يمكنها اصابة اهداف بعيدة والاقلاع حتي 1000 كيلو متر.

وقال مصدر عسكري من الحوثيين، ان استهداف مطار أبوظبي الدولي بعدة غارات، جاء ردا على الإمارات التي تشارك بدور رئيس في قوات التحالف العربي ضدهم في اليمن.

فيما نشر مطار ابوظبي علي تويتر "تؤكد مطارات أبوظبي وقوع حادثة في مطار أبوظبي الدولي تسببت به مركبة لنقل الإمدادات في ساحة المطار التابعة لمبنى المسافرين رقم 1 في الساعة الرابعة من مساء اليوم، والتي لم تؤثر على سير العمليات التشغيلية للمطار أو جدول الرحلات الجوية القادمة والمغادرة".

وأضاف في تغريدة أخري "وستواصل مطارات أبوظبي متابعة التطورات عن كثب بالتعاون مع السلطات المختصة، وستحيط الجمهور بآخر المستجدات حال توفرها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads