المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز: اسألوا جوارديولا عن قناعته بإمكانياتي

السبت 28/يوليو/2018 - 07:27 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث النجم الجزائري الدولي رياض محرز عن سبب أنتقاله لمانشستر سيتي هذا الصيف وتفضليه عن العديد من العروض الأخري واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا .

وقال محرز في تصريحات لشبكة ESPN: "من الجيد أن يكون هناك اهتمام من عدة أندية أخرى، ولكن اختياري كان القدوم إلى مانشستر سيتي".

وأضاف "مانشستر سيتي فريق كبير ويملك لاعبين كبار ومدرب كذلك، كل شيء جيد هنا من أجل تحسين نفسك والفوز بالبطولات".

وتابع "لقد تدربنا وعملنا بجد حتى الآن، نحن في آخر أسبوعين قبل المباراة الأولى، لذا نحن بحاجة لاستمرار العمل وسنري ما سيحدث".

وواصل "لا أعرف ما الذي يعتقد بيب جوارديولا أنه يمكنني إضافته للفريق، ولكن إذا اشتراني فهذا لأنه يعرف ذلك جيدًا، أنا هنا الآن وأنا جزء من الفريق، أنا هنا للمساعدة".

واختتم "أعتقد أنه يجعل الأمر جيدًا لأن المنافسة تُحسن من اللاعبين وتشكيلة الفريق، أعتقد أن المنافسة ستكون جيدة جدًا بيننا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads