المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الدرندلي: حققنا هدفنا أمام تاونشيب.. والقادم أفضل

السبت 28/يوليو/2018 - 09:29 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في بتسوانا،خالد الدرندلي، سعادته بنجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز اليوم السبت، على تاونشيب بطل بتسوانا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسجله المالي ساليف كوليبالي.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات للموقع الرسمي:"كنا في حاجة للفوز اليوم على بطل بتسوانا؛ للسير خطوة مهمة جدا في مشوار التأهل إلى دور ربع النهائي".

وتابع أمين صندوق الأهلي، أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، حيث عقدنا معهم جلسات مكثفة قبل المباراة على مدار الأيام الماضية؛ من أجل نقل أهمية المباراة لهم وبالفعل كانوا عند حسن الظن بهم وظهروا بشكل وروح قتالية عالية.

وتابع خالد الدرندلي :"كنا متفائلين قبل المباراة بشأن تحقيق الفوز والجميع قدم اليوم مباراة رائعة، وحققنا الهدف المطلوب بحسم المباراة لصالحنا وحصد النقاط الثلاثة".

وأوضح رئيس بعثة الأهلي في بتسوانا إلى أن الفوز اليوم على بطل بتسوانا على ملعبه ووسط وجماهيره يعد خطوة مهمة جدًا في مشوار الصعود إلى ربع النهائي؛ لاستكمال مشوار البطولة الإفريقية التي نتطلع لحصدها من جديد والعودة لكأس العالم للأندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads