المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يراهن علي " الشباب" في الموسم الكروي الجديد

الأحد 29/يوليو/2018 - 06:33 ص
أحمد البرديني
طباعة
عاد النادي الاسماعيلي الي مصر امس الخميس بعد أن شارك في دورة صلالة الودية لكرة القدم والتي حصد فيها المركز الثالث، ليختتم مشواره هناك ويبدأ المرحلة الاخيرة من الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز.

ويستهل الاسماعيلي مبارياته في الدوري بمواجهة صعبة اما الاهلي حامل اللقب، في الثاني من شهر اغسطس المقبل، ليصبح الدراويش أمام اختبار صعب في بداية مشواره بالمسابقة.

وتطمح جماهير الدراويش في تحقيق بطولة الدوري، التي حمل الفريق لقبها عام 2002 وضل طريق البطولات منذ ذلك التاريخ رغم حلوله وصيفا في الموسم الماضي.

وسيكون المدير الفني الجديد خير الدين مضوي مطالبا بتحقيق آمال الجماهير لا سيما أن قاد الفريق قبل بداية الموسم وخاض معه فترة الاعداد اضافة الي دوره في اختيار الصفقات وتحديد الراحلين.

وتعاقد الاسماعيلي مع عدة صفقات وجاء كالتالي: عصام الحضري،محمد مجدي، كريستوفر ميندوجا، محمد الشامي، طارق طه، علاء عبدالعظيم، لسعد جزيري، محمود صلاح، عمر سافيولا، مصطفي فارس، وليد توفيق، محمود غزالي ، محمود علاء، عبدالخالق عواد، محمود خليف، مكرم عبدالمجيد.

وبالنظر الي صفقات الاسماعيلي نجدها تفتقر لعنصر الخبرة بأستثناء الحارس المخضرم عصام الحضري الذي ليس بغريب عن معقل الدراويش، وهذا الامر سلاح ذو حدين أمام مضوي خلال فترة مع الفريق.

و رغم تفاؤل الجزائري مضوي بقدرة فريقه علي المنافسة علي لقب الدوري الا أن المؤشرات تؤكد هذا الامر خاصة بعد تدعيمات بيراميدز القوية وملايين الزمالك وخبرة الاهلي

ويرتبط ايضا النادي الاسماعيلي بالمشاركة في النسخة القادمة من دوري الابطال الافريقي بعد أن خطف المركز الثاني من المصري والزمالك، وهذا الامر سيحتاج الي بذل مجهود مضاعف من اجل الوصول الي مرحلة متقدمة في كلا البطولتين.

وسيخوض الدراويش الموسم المقبل بدون القوام الرئيسي للفريق بعد أن رحل كل من محمد عواد واحمد دويدار وبوشا وبهاء مجدي وابراهيم حسن وابراهيم عبدالخالق واسلام عبدالنعيم و موسي كامارا، وكالديرون و وليد عطية.

وهذا الامر قد يهدد استقرار الفريق الاصفر في الموسم الجديد لا سيما أن معظم هؤلاء اللاعبين يفتقدون لعنصر الخبرة والتجانس قبل انطلاقة الموسم الجديد تحت قيادة الجزائري خير الدين مضوي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads